3 ذئاب اختطفوا «ابنة الرابعة عشرة» وسلبوها بالتناوب «أعز ما تملك»

65

Human-Traffickin

في الكويت أفقد ثلاثة ذئاب بشرية فتاة في (الرابعة عشرة) أعز ما تملك، بعدما استدرجها أحدهم للقائه، ثم اختطفها الى شقة بالايجار اليومي، وتناوب الثلاثة عليها، قبل أن يعمد صديق لهم الى تسليمها لمخفر الرحاب، حيث سجل الأمنيون قضية، وضبطوا الجناة على ذمتها.

تفاصيل الجريمة  بحسب  صحيفة «الراي»  الكويتية  ..  بأن «الفتاة خضعت لمعسول الكلام من حدث تعرفه استدرجها الى اللقاء بالقرب من منزل ذويها، تمهيداً لاصطحابها في نزهة بريئة، وعندما حضرت للقاء انطلق بها الى شقة بالايجار اليومي، حيث دعا صديقين له، وتناوب الثلاثة على اغتصابها عنوة، منتزعين منها أعز ما تملكه الفتاة، ولم يرفعوا قبضتهم عنها إلا بعدما عاودوا فعلتهم من جديد».

..  صديقاً رابعاً للجناة الثلاثة رفض الانخراط في الجريمة، واصطحب المجني عليها في سيارته بزعم إعادتها الى مكان قريب من منزل أسرتها، وسارع بتسليمها الى الأمنيين في مخفر الرحاب، حيث روت لهم تفاصيل ما تعرضت له، وزودتهم ببيانات صديقها الحدث الذي استدرجها الى صديقيه، فألقى الأمنيون القبض عليه، واقتادوه الى التحقيق، ليعترف بالواقعة، ويرشد الى شريكيه اللذين سقطا بدورهما في قبضة رجال الضبط وتوافقت اعترافاتهما مع رواية الأول، قبل أن يحيل الأمنيون ثلاثتهم على نيابة الأحداث
قد يعجبك ايضا