الإنتحاري ” أبو براء الأردني” شارك شخصيا في مسيرة إحتجاجية ضد داعش بعد إعدام الكساسبة!!

19

143657_1_1444206599

حصاد نيوز -رغم كل التوضيحات الشرعية التي وجهت لها ترفض زوجة الأنتحاري الأردني في تنظيم الدولة الإسلامية “أبو البراء الإردني” خلع نقابها او الإجتماع بوالد زوجها خلال مظاهر العزاء التي اقيمت في مدينة الكرك جنوبي البلاد.

الشاب ابو البراء وهو نجل عضو مجلس النواب مازن ضلاعين كان قد لفت الأنظار عندما ظهر إسمه ضمن قائمة من فجروا أنفسهم ضد مركز للقوات العراقية مؤخرا حيث ثار جدل حول إقامة عزاء للشاب الذي يدرس الطب في أوكرانيا وفوجئت عائلته بأنه غادر اوكرانيا إلى تركيا ثم العراق وإلتحق بداعش .

قبل ذلك تزوج محمد ضلاعين من فتاة اوكرانية أشهرت إسلامها وإرتدت نقابا وتبين ان “الكنة الإوكرانية” ترفض مخالفة المعايير المتشددة في حالة وفاة الزوج .

إلى ذلك أبلغ الضلاعين الأب بان ولده الذي اعلنت الدولة عن مقتله رسميا شاركه شخصيا مع الاف المواطنين في مسيرة إحتجاجية ضد تنظيم داعش في مدينة الكرك بعد حادثة حرق وقتل الشهيد الطيار معاذ الكساسبة .

الأب أعرب عن إستغرابه علنا من تحولات حياة ولده الذي وصفه شخصيا بأنه “مرتد” ويعمل مع برلمان “وضعي” ثم قال له حسب إفادة الأب “سنلتقي في الجنة”.

قضية الشاب الضلاعين وظروف تحوله للقتال ضمن داعش ثم حياته القصيرة هناك لا زالت تثير التساؤلات على المستوى الشعبي والبرلماني في الأردن حيث يواسي النواب يوميا زميلهم المصاب .

السلطات كانت قد ابلغت عائلة الضلاعين بانها تفضل عدم إقامة مقر عزاء رسمي للإنتحاري القتيل في مقر يخص عشائر مدينة الكرك في العاصمة عمان لكنها لم تعترض على إستقبال معزين في قريته الأصلية في الكرك

قد يعجبك ايضا