بالصورة…مواطن قد يفقد بصره بسبب لكمة ممرض في مستشفى الاميرة بسمة!!

18

141682_1_1443211721

حصانيوز-تواجد المواطن احمد محمد رشدي السكافي ووالده مستشفى الاميرة بسمة في اربد وذلك يعد اصابة اشقاءه في حادث سير ونقلهم للمستشفى ، حيث نشبت مشاجرة هناك بينه وبين احد الممرضين مما تسبب باصابة بالغة في منطقة العين .

وبحسب احد افراد العائلة فانهم واثناء وجودهم هناك طلبوا من احد الممرضين المساعدة بخصوص كيفية بدء اجراءات الادخال ، الا ان عدم اهتمام الممرض واصرار الاهل دفع الممرض للصرخ في وجه والد المصابين :’االله جعلهم ميتين أولادك الأربعة ‘

الامر الذي اثار غضب الشاب احمد ليتدخل في الجدال دفاعا عن والده المسن الا أن الممرض قام بتوجيه لكمة لمنطقة العين مما تسبب باصابة بالغة وخاصة ان الممرض كان يرتدي خاتماً بارز .

وعلى الفور تدخل مندوب الحوادث في المستشفى وقام بتهدئة الطرفين مشيرا للعائلة بانه شاهد على كل الامور وان حقهم سيأخذ بالقانون .

هذا وتم نقل احمد لمستشفى ابن النفيس وإجراء له عملية جراحية عاجلة في عينه لوقف النزيف ولم يحدد ان كان سيرى فيها ام لا لحين اجراء عملية اخرى بعد ان يقل حدة الالتهاب .

العائلة أكدت على انها تقدمت بشكوى امنية ضد الممرض ، الا أن الاخير حصل على تقرير طبي كيدي من زملاءه في مستشفى الأميرة بسمة على انه يعاني من الم أسفل الظهر وخدران في الأطراف ودخل المستشفى حتى يتعالج ولا يتم القبض عليه

قد يعجبك ايضا