شاهد بالصور .. 3 سلاحف في بحيرات مشروع آيلة بالعقبة

19

139672_1_1442269971

حصاد نيوز – أصبح عدد السلاحف التي يرعاها مشروع أيلة في بحيراتها الاصطناعية بمدينة العقبة، ثلاثة، بعد انضمام اثنين منها ،الاثنين، وفق ما أعلنه القائمون على المشروع.

ونشر القائمون على المشروع صورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علقوا عليها ” استقبلت عائلة مشروع أيلة اثنين من السلاحف البحرية للعيش في بحيراتها وليصبح عددها ٣ سلاحف بعد ان أمضت الاولى ما يزيد عن عام بسلامة وأمن بعيدا عن كل جائر بحق الحياة البحرية لتثبت ان سلامة الحياة في بحيراتها الاصطناعية ستكون أكثر امنا للمستقبل”.

ويعتبر مشروع أيلة أحد أهم استثمارات شركة أسترا السعودية في الأردن وتمثله شركة واحة أيلة للتطوير كشركة أردنية مساهمة خاصة.

وأخذت الشركة على عاتقها ومنذ مراحل العمل الأولى أن تكون جزءاً أساسياً من مخطط المدينة الشمولي والذي ارتكز لرؤية ملكية في خلق أهم مقصد سياحي واقتصادي وطني . حيث أنجزت الشركة كافة أعمال البنية التحتية للمشروع، وبكلفة فاقت 250 مليون دينار، بتمويل مباشر دون اقتراضٍ أو بيعٍ مسبق، بالإضافة لاستكمال البحيرات الاصطناعية والبالغة مساحاتها 750 دونماً تقريباً، لتضيف 17 كم من الواجهات المائية الجديدة إلى شواطئ العقبة.

قد يعجبك ايضا