ليلة صاخبة لصبية وقاصرات سكارى تنتهي بمشاجرة بالأسلحة البيضاء

67

0533cc2f180fbc4e73b0661740d648b6

انتهيت ليلة صاخبة لطلبة مدارس خاصة بمشاجرة بين عدد من الفتية في مطعم زيت وزعتر الواقع في شارع مكة .

وفي التفاصيل فقد تجمع عدد من طلبة المدرسة ذكوراً وإناثاً لتناول الإفطار في الثالثة صباحاً من بعد منتصف ليلة الاحد الاثنين وكان واضحاً على وجوههم علامات السكر الشديد وخاصة الإناث القاصرات في حين شوهد عدد منهم يخلع احذيته ويرقص الأمر الذي اضطر امن ادارة المطعم إلا اخراج احد الشبان ومنعه من الدخول .
 
 
وقد تطورت المشاجرة بين الفتية  اللذين احتفلوا بتخرجهم من مرحلة الاعدادية وصعودهم إلى الثانوية واستخدم بعضهم الاسلحة البيضاء وفق ما ابلغ به اخبارنا مصدر امني .
اللافت في الامر ان احد الفتية السكارى قد هاتف النجدة طالباً منهم التدخل للسماح له بالدخول للمطعم على إعتبار أنه أردني ولن يسمح بذلك فما كان من الأمن إلا ان حذره بمغادرة الموقع او اعتقاله .
بدورنا نؤكد أن التخريب الاخلاقي في البلد قائم على قدم وساق والذي يسمع عن الحكايات التي تجري هنا وهناك يشعر بالخزي والعار منالفضائح الاخلاقية في بلد مقدس وطاهر يراد تدمير البنى الاجتماعية والاخلاقية لاهله.
بلد جنوبه الكعبة ومدينة رسول الله، وغربه الاقصى، وارضه ارض الانبياء والشهداء، يحاول كثيرون تدميره من الداخل، دينياً واخلاقياً، من اجل تحطيم هويتنا فنصير مجرد مجاميع سكانية لاهية، لا تقيم لله كلمة، ولا تخجل.

يتم تحميلنا وزر هذا السوء، وتلطيخ سمعة شعب محترم بأكمله، ونحن براء من هذا الوسخ، والطائع الساكت اسوأ من العاصي المجاهر بمعصيته.

 أليس غريبا انه كلما ارتفعت نسبة التعليم،وحصة المرء من الاتصال بالنت والاعلام،ان نصبح اكثر  انحداراً ؟!.
تعاميكم عن حقوق الله المهدورة علانية في شوارع عمان، له ثمن كبير ترونه بعيونكم عما قريب.
قد يعجبك ايضا