عراقي يدعي أنه بـ”الديوان الملكي ” وينهال بالضرب على عامل وطن

70

35470_1_1373225324

اعتدى شاب و سيدة ظهر امس الأحد على عامل وطن يعمل قرب احدى المولات في منطقة الدوار السادس بالضرب المبرح ما أدى الى نقله بسيارة الاسعاف الى مستشفى البشير لتلقي العلاج.

وقال شاهد عيان أن شابا عشرينيا ترافقثه سيدة اتضح لاحقا أنها والدته ترجلا من مركبة جيب نوع ‘بي أم دبليو’ وقاما بالصراخ على عامل وطن كان ينظف خلف مركبتهما و طلبا منه الابتعاد عنها ، و هما يصيحان به ، ما أدى الى وقوع تلاسن بينهما سرعان ما تطور الى قيام الشاب بضرب عامل الوطن بشكل مبرح و قام هو ووالدته بتمزيق ملابسه التي كانت عليه .

و حسب شاهد عيان وهو محام معروف فقد هدد الشاب عامل الوطن أثناء ضربه بأنه يعمل في ‘ الديوان الملكي ‘ ليفاجأ أن أحد المواطنين الذين تجمهروا لفض المشاجرة موظف في الديوان الملكي ..!!!

و يضيف الشاهد أن موظف الديوان الملكي أبدى استهجانه من تصرفات ذلك الشاب ووالدته حيث قام باجراء اتصالات هاتفية بعد أن قام بأخذ رقم لوحة مركبة الشاب ليتبين أن الشاب كاذب ولا علاقة له بالديوان مطلقا بل وأن جنسيته عراقية بالأصل ..!!

ولاحقا ، حضر رجال الأمن العام الى المكان واقتادوا الشاب ووالدته الى مركز أمن البيادر ، فيما تم نقل عامل الوطن الى المستشفى لتلقي العلاج ..

قد يعجبك ايضا