شاهد التفاصيل !! مصور جلالة الملك الخاص يشنّ هجوماً عنيفاً ضد الشركات السياحية الأردنية

20

130124_1_1437707732

حصادنيوز-شّن المصور الخاص  لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ، يوسف العلان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك ” هجوماً عنيفاً ضد الشركات السياحية الأردنية الذي أطلق عليها اسم قراصنة السياحة الأردنية .

حيث كتب العلان مقالاً بعنوان ” أخ با وطن .. أخ يا تجار المواطن الأردني ” جاء فيه

سياحة، ورحلات سياحية يباع بها مواطننا بسعر بخس لجيوب قراصنة السياحة الاردنيه الذين لا يبالون بهذا المواطن الذي يدخر شقا عام ليفرح وأطفاله برحله سنوية ليفاجئ بتجار السياحة الذين همهم ان تزيد ارقام أموالهم بالبنوك وهذا الموطن ينام في مطارات لم يسمع بها من قبل …

أطفال وشيوخ ونساء يفترشون ارض مطارات وأصحاب الشركات ينامون بِالحَرير… لعنكم الله انت وشركاتهم وطائراتكم ورحلاتهم تتنافسون بعدد الرحلات وعدد المسافرين ومواطني هذا الوطن الجميل يهانون في بلدان لا تستحق ان نزورها …..

المواطن الأردني الذين أوصلكم لوضعكم هذا لا يستحق منكم ما تفعلون به… اتقوا الله ان كنتم تعرفونه وقناعتي أنكم لاتخافون الله همكم المتجاره والربح الحرام …

كمواطن لا شئ ادعوا كل الأردنيين الشرفاء والمحترمين مقاطعة الرحلات السياحية اليومية والشهرية والأعياد والمناسبات ..لأننا نستحق اكثر من ذلك .. واياكم من الله يا تجار السياحة الاردنية بئس ما تفعلون ولنقاطع إعلاناتهم الخسيسه .

مواطن له ٦ ساعات في مطار غير معروف بانتظار وصول ما يعيده الى عمان الحب والفخر

قد يعجبك ايضا