النشامى ومالطا ودياً في تشرين الثاني

22

129790_1_1437550289

حصاد نيوز – رحب اتحاد كرة القدم بدعوة نظيره المالطي لاقامة مباراة ودية دولية تجمع منتخبي البلدين يوم 14 تشرين ثان القادم.

واعلن الأمين العام للاتحاد فادي زريقات ان الاتحاد ومن خلال الامانة العامة يكثف جهوده لتأمين اكبر قدر من المباريات الودية للمنتخب وذلك في اطار استعدادته للتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 ونهائيات كأس اسيا 2019.

وتأتي المباراة قبل ثلاثة ايام فقط من مواجهة النشامى لقيرغيزستان خارج الديار وتحديدا يوم 17 تشرين الثاني في الجولة الثامنة، وهو ما يؤشر الى احتمالية ان يجري المنتخب الوطني معسكرا تدريبيا هناك في مالطا قبل المباراة الودية التي يعقبها مباشرة التوجه إلى قيرغيزستان.

وكان المنتخب الوطني افتتح مشواره في التصفيات المشتركة بالفوز على طاجكستان 3/1 في الجولة الاولى من مباريات المجموعة الثانية التي تضم كذلك استراليا وبنجلادش اضافة الى قيرغيزستان.

ويستأنف المنتخب الوطني مشواره بالتصفيات، يوم 3 ايلول باستضافة نظيره قيرغيزستان في الجولة الثالثة وقبل ذلك سيرتاح في الجولة الثانية، وثم يرتحل لملاقاة بنجلادش خارج أرضه في الجولة الرابعة 8 ايلول نفسه، فيما يختتم مرحلة الذهاب باستضافة نظيره الاسترالي في الجولة الخامسة المحددة 8 تشرين الاول المقبل.

وفي مرحلة الاياب يعود المنتخب لمواجهة نظيره طاجكستان في عمان 13 تشرين الاول لحساب الجولة السادسة، ومن ثم يرتاح في الجولة السابعة المحددة 12 تشرين الثاني، وعقب ذلك يستعد لملاقاة قيرغيزستان على ارضها في الجولة الثامنة 17 تشرين الثاني، قبل ان يستضيف نظيره بنجلادش في الجولة التاسعة 24 اذار العام المقبل، واخيرا يختتم مشواره امام استراليا خارج الارض في الجولة العاشرة والاخيرة 29 اذار 2016.

قد يعجبك ايضا