مطلق النار في تنيسي كان من “منتقدي داعش” .. والامن يعتقل خاله

20

129778_1_1437548214

حصاد نيوز – أكد المحامي عبد القادر الخطيب إن الاجهزة الامنية اعتقلت خال المشتبه به في حادث إطلاق الرصاص الذي قتل فيه خمسة من مشاة البحرية الأمريكية في تنيسي الأسبوع الماضي.

بين الخطيب أن أسعد ابراهيم عبد العزيز الحاج علي خال المشتبه به في إطلاق الرصاص محمد يوسف عبد العزيز اعتقل يوم الجمعة من منزله في العاصمة عمان، بعد تفتيش منزله وضبط الاجهزة المحوسبة التي يستخدمها.

وأشار الخطيب ان المعتقل ‘الحاج علي’ يحمل الجنسية الامريكية، منوهاً الى ان الاجهزة الامنية كانت قد اعتقلت في مرة سابقة الاسبوع الماضي قبل ان تفرج عنه ثم تعاود اعتقاله.

حول المشتبه به محمد يوسف عبد العزيز الذي قتل اثر قتله أربعة من مشاة البحرية الامريكية، قال الخطيب أن شاب محمد الذي تخرج من الجامعة حديثه كان من اشد المنتقدي ‘لتنظيم الدولة’ داعش، لافتاً الى انه يحمل الجنسية الامريكية وجواز سفر أردني مؤقت.

ونفى الخطيب ان يكون الشاب يوسف قد سافر الى سوريا اثناء زيارته الاخيرة للاردن، مشدداً ان المعلومات التي تتحدث عن وجود علاقة بينه بين الشيخ المعتقل اياد القليبي عارية عن الصحة.

الجدير بالذكر ان تقارير اعلامية قالت أن محمد يوسف عبد العزيز البالغ من العمر ’24’ عاما كان قد أمطر مكتبا للتجنيد يتبع الجيش بوابل من الرصاص في تشاتانوجا، وقتل أربعة من مشاة البحرية في مركز الاحتياط التابع للبحرية. وأصيب جندي بالبحرية في إطلاق الرصاص، وتوفي في وقت لاحق

قد يعجبك ايضا