رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية يلتقي مدراءالوحدات والدوائر الادارية

23

129120_1_1437059375

حصادنيوز-أعرب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور محمود الشياب عن اعتزازه بالعاملين في الجامعة من الهيئتين الاكاديمية والإدارية الذين ساهموا في النهوض بمسيرة الجامعة من اجل الوصول الى التميز.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور الشياب مدراء الوحدات والدوائر الإدارية في الجامعة، لبحث السبل الكفيلة من اجل الاستمرار في العمل بروح الفريق الواحد وتميز الأداء ورسم السياسات ووضع والاستراتيجيات والخطط اللازمة لإنجاح مسيرة الجامعة. والتي تنسجم مع فلسفتها الرامية إلى ضرورة التطوير والتحديث بما يتلائم مع متطلبات العصر وخدمة المجتمع المحلي.

ووجه الدكتور الشياب العاملين الى الالتزام بقوانين وتعليمات الجامعة، وتحديث وتطوير مهام الوحدات والدوائر الادارية في الجامعة للوصول الى الهدف المنشود والذي يأتي من خلال التخطيط العلمي والإداري السليم. واكد الدكتور الشياب بان الطالب من اهم المحاور الرئيسية التي تركز عليها استراتيجية الجامعة، موجهاً الكادر الإداري لبذل أقصى طاقاته لتوفير المتميزة للطلبة في كافة مراحلهم الدراسية.

وفي نهاية اللقاء أشاد الدكتور الشياب بالإنجازات التي حققتها الجامعة من خلال اداراتها السابقة والتي جاءت بتظافر جهود كافة العاملين في الجامعة.

قد يعجبك ايضا