ضبط نادي رياضي يسرق التيار الكهربائي في البلقاء

73

35041_1_1372797766

تقدم عدد من أعضاء الهيئة العامة لأحد الأندية الشبابية في محافظة البلقاء باستيضاح للمجلس الأعلى للشباب يطالبون فيه توضيح مشكلة فصل التيار الكهربائي عن النادي المذكور، وكيفية دفع مبلغ الغرامة من صندوق النادي وإعادة التيار رغم أنها ترتبت نتيجة وجود مخالفات قانونية والعبث بالعداد .

وطالبت الهيئة الإدارية للنادي بضرورة تشكيل لجنة تحقيق من قبل المجلس الأعلى ،في حين أكد مصدر مسؤول في شركة توزيع الكهرباء أن احد الأندية الرياضية قام بدفع مبلغ ألف دينار كغرامة بعد أن تم ضبط سرقته للتيار الكهربائي .

وأشار المصدر الى أن موظفي الشركة ضبطوا عملية عبث بالعداد الرئيس للنادي وجرى تحرير ضبط بالواقعة , لافتا انه جرى تغريم النادي مبلغ ألف دينار كفرق استهلاك التيار الكهربائي عن الفترة التي سبقت الضبط .

يذكر أن استجرار التيار الكهربائي بطرق غير مشروعة ظاهرة منتشرة في معظم محافظات المملكة بما فيها العاصمة عمان وأن هذه الظاهرة مقتصرة على الاشتراكات الخاصة بالمواطنين إلا أن العامين الأخيرين شهدا تحولا ملحوظا حيث بدأت بعض المؤسسات الحكومية والأهلية باللجوء إلى سرقة التيار الكهربائي بشتى الطرق والوسائل ، وتوقعت مصادر رسمية وشعبية تضاعف وانتشار هذه الظاهرة في حال ارتفاع أسعار الكهرباء .

قد يعجبك ايضا