الأمن يكتشف ملابسات جريمة حي نزال ويلقي القبض على المشتبه بارتكابها ويعلن اعترافه في غضون ساعتين

27

124175_1_1434482068

حصاد نيوز – اكتشفت الشرطة مساء الثلاثاء جثة داخل منزل تعرض لحريق في حي نزال وسط عمّان، قبل أن تفك رموز الجريمة وتصل لمرتكبها في غضون أقل من ساعتين، حسبما أفاد مصدر أمني.

وقال المصدر إن بلاغاً وصل الشرطة بشأن حريق منزل في حي نزال، حيث تحرك المعنيون إلى المكان.

وأضاف “بعد إخماد الحريق (من قبل كوادر الدفاع المدني) عثر على جثة متفحمة كانت موجودة خلف الباب”.

وأضاف “الجثة كانت مقيّدة اليدين والأرجل وكذلك من الرقبة”، في إشارة قوية لوجود شبهة جنائية بالأمر.

وأكد المصدر أن التحقيق جار بالأمر.

ولاحقاً، كشف الأمن عن تفاصيل الجريمة، وقال إن المغدور يبلغ من العمر 55 عاماً.

وقال بيان للمركز الإعلامي في مديرية الأمن العام “مساء هذا اليوم تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة وسط عمان بوجود حريق في إحدى المنازل في منطقة حي نزال”.

وأضاف “تحركت قوة من المركز الأمني المختص والدفاع المدني الذي عمل على إخماد الحريق حيث تبين بعد ذلك وجود جثة لشخص مقيد اليدين والقدمين وبوشر التحقيق واستدعاء الطبيب الشرعي والمختبر الجنائي للعمل على تحديد هوية المغدور أولا والقبض على القاتل بعد ذلك “.

وقال الأمن “بعد مباشرة التحقيق تمكن المحققون من البحث الجنائي و شرطة وسط عمان من تحديد هوية المغدور وبدأوا بجمع الأدلة من مسرح الجريمة وتتبعها والاستماع لشهادات الشهود لتقودهم للاشتباه بأحد الأشخاص والذي يقطن بنفس المنطقة”.

وألقي القبض على المشتبه به “بعد البحث والتحري عنه مباشرة” .

“وبالتحقيق معه اعترف بالدخول إلى منزل المغدور والقيام بطعنه وضربة بواسطة أداة راضه وتربيطه بعد ذلك وإشعال الغرفة التي كان بها والفرار من المكان اثر وجود خلاف شخصي بينه وبين المغدور وما زال التحقيق جاري تمهيدا لإحالتهإلى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى ” يقول بيان الأمن.

قد يعجبك ايضا