أجواء حارة ..

30

imgid218707

حصاد نيوز -ذكرت دائرة الارصاد الجوية انه سيطرأ ارتفاع ملمومس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية، وتكون الأجواء بوجه عام حارة نسبياً الى حارة في جميع مناطق المملكة, مع ظهور الغيوم العالية وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما يوم الثلاثاء 9 حزيران 2015 ، سيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 3-4 درجات مئوية وتكون الأجواء حارة نسبياً في المناطق الجبلية وحارة في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم العالية وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تتحول ظهراً إلى شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار أحياناً.

اما الأربعاء 10 حزيران 2015 ، سيطرأ انخفاض اخر وملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها لمثل هذا الوقت من السنة وتسود أجواء معتدلة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في مناطق البادية والأغوار والعقبة ،وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحياناً.

والخميس 11 حزيران 2015 ، تبقى الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في مناطق البادية والأغوار والعقبة ،وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحياناً.

 

قد يعجبك ايضا