والدة حنان : الهاتف كان يرج داخل بطن ابنتي ..والصحة تنفي الحادثة

30

117823_1_1431242606

حصاد نيوز – نسي أحد الأطباء في مستشفى شرق العاصمة عمان هاتفه الخلوي في بطن امرأة حامل بعد أن أجرى عملية التوليد لها.وبحسب ماجدة عبدالحميد، والدة حنان التي أجريت لها العملية، فقد أجرى الطبيب عملية ولادة قيصرية لابنتها بتاريخ 24 / 4، وبعد خروجها من المستشفى وتحديداً بعد ثلاثة أيام، قالت “بدأت أشاهد ارتجاجاً في بطن ابنتي” مع “عدم قدرتها على الحركة”.

ومع تعجب الوالدة، قالت “ذهبت بابنتي (مواليد 79) الى الاسعاف والطوارئ في المستشفى ذاته دون فائدة، ما اضطرني الى نقلها الى مستشفى البشير ليكتشفوا ان جسماً طوله سبعة سنتميترات داخل بطن ابنتي”.وتضيف “قام الاطباء في المستشفى باجراء عملية قيصرية ثانية لاخراج الهاتف من بطنها”.وأكدت عبدالحميد أن صور الاشعة التي بحوزتها، تظهر الهاتف في بطن ابنتها”.

من جهته قال مدير مستشفى البشير الدكتور احمد قطيطات إن ما تناقلته وسائل الإعلام بهذا الشأن ما هو إلا محض افتراء بحق الطب الأردني المشهود له على مستوى العالم.

وقال قطيطات ” قد ينسى الطبيب مقصا أو شاش في خطأ طبي لكن من غير المعقول أن ينسى هاتف .. الأمر أشبه بفيلم هندي، ووسائل الإعلام تعاملت مع الأمر دون مسؤولية ودون التأكد من المسؤولين بوزارة الصحة.

وبحسب قطيطات، أجرت المواطنة عملية ولادة قيصرية قبل نحو اسبوعين، وشعرت قبل أيام بآلام في البطن، وعند مراجعتها مستشفى البشير، تبين أن هذه الآلام ناتجة عن التهاب في جرح العملية وأسفل منطقة الرحم، وتم تنظيف الجرح وأخذت عينات للالتهاب وصحتها مستقرة.

بدورها نفت وزارة الصحة اليوم ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية حول صورة أشعة يظهر فيها هاتف نقال لمريضة أجريت لها عملية ولادة قيصرية في أحد مستشفياتها.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان ما تناقلته هذه المواقع عار عن الصحة جملة وتفصيلا، إذ أنه لم تُجرَ للمريضة عملية فتح بطن في مستشفى البشير.

واستغربت الوزارة أن ينشر خبر على لسان ذوي المريضة بهذه الصورة دون أن يكون له أي أساس من الصحة، وأن الوزارة قد تابعت الموضوع نظرا لنشره في بعض المواقع وآثرت أن توضح الحقيقة الكاملة وعدم صحة هذا الخبر.

قد يعجبك ايضا