بطل الاردن في “التشحيط” يروي تفاصيل ما جرى : جعـــلوني مجرماً !

21

111511_1_1427838017

حصاد نيوز – استغرب بطل الرالي الاردني فؤاد القاضي في تصريحات خاصة ، ما تم تداوله عبر وسائل الاعلام اليوم ، وتسبب بتشويه صورته امام جماهيره العربية .

وقال القاضي ان ماجرى اليوم ان دورية شرطة ‘سرية’ مرت من امام منزله ، وقاموا بالتدقيق على نمر المركبة ، وتبين ان ترخيصها منتهي ، وعليها نمر ورقية ، كون لوحاتها الاصلية كانت مسروقة .

واشار القاضي انه افراد الدورية ايقظوه من النوم ، وفي كل احترام قالوا له يجب ان نحجز المركبة لان ترخيصها منتهي منذ سنتين ، واصروا على سحبها الى المركز الامني ، علماً انها مرخصة عن طريق الاردنية لرياضة السيارات – نادي السيارات الملكي .

وبين القاضي انه وافق على الطلب ، وارسل المركبة الى دائرة السير ، ثم عاد الى النوم ، ليستيقظ بعدها على سيل من المكالمات الهاتفية من اقاربه وجماهيره ، معتقدين انه القي القبض عليه ، مثلما زعمت بعض الوسائل الاعلامية .

واكد القاضي ان من فسر العبارات المكتوبة على مركبته ، يستطيع ان يفهم ان ترجمتها ‘هيا نذهب الى نادي الرئيس لتعليم الدرفت ، للتشحيط ‘ وهو النادي الذي يدرب فيه تلاميذه على رياضة ‘الدرفت’ .

وفي نهاية حديثه ‘عتب’ القاضي على الوسائل الاعلامية التي اساءت اليه ، وادعت انه القي القبض عليه ، مؤكداً انه يرفض ‘التشحيط’ في الشوارع العامة ، ويشجع على ممارسة هذه الرياضة في اماكنها المخصصة والمناسبة .

قد يعجبك ايضا