شاهد .. حفل زفاف في عمان “منحوس” يجبر العروسين على ايقافه

21

111093_1_1427639129

حصاد نيوز – كان من المفروض أن تكون ليلة العمر من السعادة والفرح بزفافهما ، الا أن الظروف حولت تلك الليلة إلى ليلة من ‘النحس ‘ .

وبحسب التفاصيل ، فقد بدأت ترتيبات والاستعدادت لحفل الزفاف للعروسن منذ صباح يوم الجمعة حيث تخلله بعض العقبات التي قد يتعرض لها أي عروسين مثل تأخر العروس عند الكوافير أو بعض التعديلات الطارئة في اخر الدقائق ، وهذا الأمر ممكن أن يتعرض له أي حد فلن يعره أحد انتباهاً ، حتى انطلقت مركبة العروسين الفاخرة تطوف شوارع العاصمة لتتعرض لعطل ميكانيكي اجبر العروسين على الركوب بمركبة احد الاقارب لاكمال طريقهم للقاعة .

لم تكتفي المفاجأت الغير سارة هنا ، فخلال الحفل تعرضت صالة الأفراح لتماس كهربائي ادى إلى انقطاع الكهرباء دقائق عن الصالة بالكامل حتى تم اصلاح العطل ، الا ان اخر ما حدث وكانت الشعرة التي قصمت ظهر البعير ، وهي احتراق جزء من فستان العروس خلال استخدام العاب نارية داخل الصالةاثناء تقطيع قالب الحلوى .

الامر الذي أجبر العروسين هذه المره إلى ايقاف الحفل باكرا ، وكانت المفاجأة الاخيرة هو تدخل والدة العريس مجبرة ابنها على الغاء رحلته المقررة إلى تركيا لقضاء شهر العسل ، بحجة ‘ لا يا ابني انا مش مستغنية عنك ‘ !!

قد يعجبك ايضا