في واقعة فريدة من نوعها ..هذا ما فعله زبون مع حلاق قص شاربه بالخطأ في صالون بإربد ؟!

19

107776_1_1425752845

حصاد نيوز – واقعة فريدة حدثت فى محافظة إربد تتحدث عن حلاق تورط يوم أمس بمشكلة مع مواطن ملخصها أن الحلاق قص قسمًا من شارب الشاب بالخطأ، فغضب الزبون وتلاسن معه ثم احتدم التلاسن حتى وصل إلى تضارب داخل المحل بحسب شهود عيان كانوا في داخل الصالون.

وفي التفاصيل دخل الزبون إلى صالون الحلاقة يوم الجمعة وطلب حلق لحيته فجلس وبدأ الحلاق يقصها له كالمعتاد في حين كان الزبون يعلك في فمه قطعة لبان (علكة)، ويبدو أن يد الحلاق تأثرت بانحرافات الفك من مضغ اللبان بعض الشيء فمال المقص إلى شارب الزبون وقص قسماً من الشعر فتغير شكل الشارب تماماً.

وحاول الحلاق تدارك الأمر وقال :المشكلة ليست صعبة جداً لأن الشارب سينمو من جديد ، وعندما نظر الزبون إلى المرآة وجد أن شاربه تغير تماماً ، وبثوان حدث تلاسن تلاه تضارب بين الطرفين.

وخرج الزبون غاضبًا خصوصا أن كرامته أهدرت من خطأ الحلاق بقص جزء من شاربه حسب قول الشهود والذي صاح قائلاً : أنت شو عملت…كيف بدي أمشي بين الناس.

وأكد الجميع بأن الحلاق ‘م.ن’ لم يكن يقصد الإساءة للزبون البالغ من العمر بين 40 إلى 45 سنة ،لكن كان عليه الانتباه أكثر، وكان عليه أن يطلب من الزبون التوقف عن علك اللبان، إذا كان ذلك يؤدي عادة إلى التسبب بخطأ من الحلاق لكنه لم يفعل وفق تعبيرهم.

قد يعجبك ايضا