بالصور …شابان يسبحان في بركة متجمدة بعمان

26

100674_1_1421050974

حصاد نيوز – في اليوم الأول للعاصفة “هدى” تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” صورا لمواطن فلسطيني من مدينة الخليل وهو يمارس السباحة في بركة متجمدة تضامنا مع غزة وسوريا والعراق .

يبدو أن الفكرة انتقلت الى هذين الشابين في عمان وتحديدا في البركة المتجمدة الواقعة قرب شارع الملكة رانيا إلا أن الفرق هو أن الهدف من السباحة كان لمجرد اللهو و اللعب وابراز نوع من التحدي في ظل هذا الطقس شديد البرودة و في ظل تدني درجات الحرارة الى ما يقارب الصفر أو مادون .

جميلة هي روح الشباب التي تبعث على الحيوية والنشاط حتى في أكثر ظروف طبيعة قساوة وضراوة ، وجميل أن نمضي أوقاتا من الترويح عن النفس خاصة في ظل الانحباس الطويل في المنازل الذي اضطر له المواطنون بفعل الثلوج والأجواء الباردة .

ولكن في الوقت ذاته نخشى أن تطل علينا أمانة عمان والجهات المعنية لتتشدق بأننا أنجزنا هذه المستنقعات تشجيعا لرياضة السباحة للهواة ، وأننا هيئنا بنية الشوارع لذلك دعما لجيب المواطن بشكل لايضطره لدفع الأموال الطائلة كرسوم للنوادي المتخصصة للسباحة ، فهناك فقراء يحبون السباحة فقمنا بتهيئة الشوارع لهم لممارسةالرياضة المحببة لهم مجانا .

قد يعجبك ايضا