إسلاميو الأردن يدعون داعش للالتزام ب بشرع الله

19

98125_1_1419591706

حصاد نيوز-طالب حزب جبهة العمل الإسلامي ليل الخميس الجمعة تنظيم داعش بالالتزام بـ”شرع الله الذي يحقن دماء الأسرى” في تعاملهم مع الطيار الأردني الأسير معاذ الكساسبة. وكانت جماعة الإخوان المسلمين أعادت مساء الأربعاء نشر الفتوى التي تحرم مشاركة القوات الأردني في التحالفات مع الغرب ضد الدول الإسلامية.

 وقال الحزب التابع للجماعة في تصريح صحافي صدر عنه إنه يؤكد رفض المشاركة في التحالف ضد داعش إن “دماء جنودنا وابناء جيشنا لها من القدسية والكرامة ما يمنعنا ان نفرط بها الا دفاعا عن الوطن والمغتصب من ارض فلسطين ومقدساتنا التي تنتهك حرماتها كل يوم”. وأضاف “في الوقت الذي نعرب فيه عن تضامننا مع هذا الطيار الأسير لنؤكد على رفضنا لأي مشاركة في هذا التحالف وهذه الحرب التي لن يدفع ثمنها الا ابناء هذه الامة من دمائهم وامنهم واستقرارهم”. 

وطالب الحزب “الحكومة ببذل كل الجهود لاستعادة الاسير الطيار معاذ الكساسبة” كما طالب “آسريه بأن يلتزموا شرع الله الذي يحقن دماء الاسرى ايا كانت معتقداتهم فكيف بدماء المسلمين”. وفيما يلي نص التصريح: تصريح حزب جبهة العمل الاسلامي بخصوص الطيار الاسير معاذ الكساسبة تابعنا بكل اسف بالغ اعتقال واسر ابننا الطيار معاذ الكساسبة احد ابناء هذا الوطن والذي نامل ان يعود قريبا الى اهله وبلده سالما.

 اننا في حزب جبهة العمل الاسلامي ما كنا لنرضى بأن ندفع بأي من ابنائنا في حرب تقودها دول الارهاب الكبرى والتي استباحت دماء المسلمين في اكثر من مكان، فدماء جنودنا وابناء جيشنا لها من القدسية والكرامة ما يمنعنا ان نفرط بها الا دفاعا عن الوطن والمغتصب من ارض فلسطين ومقدساتنا التي تنتهك حرماتها كل يوم. واننا في الوقت الذي نعرب فيه عن تضامننا مع هذا الطيار الأسير لنؤكد على رفضنا لأي مشاركة في هذا التحالف وهذه الحرب التي لن يدفع ثمنها الا ابناء هذه الامة من دمائهم وامنهم واستقرارهم. مطالبين الحكومة ببذل كل الجهود لاستعادة الاسير الطيار معاذ الكساسبة ونطالب آسريه بأن يلتزموا شرع الله الذي يحقن دماء الاسرى ايا كانت معتقداتهم فكيف بدماء المسلمين.

قد يعجبك ايضا