مكافحة الفساد تكف يد بسام روبين ومجلس إدارته عن المتحدة القابضة

17

118157_10_1419256122

حصاد نيوز – ذكرت مصادر بأن قراراً قد صدر ظهر اليوم من هيئة مكافحة الفساد يقضي بكف يد رئيس مجلس إدارة شركة المتحدة القابضة بسام روبين ومجلس الإدارة على خلفية القضية المرفوعة بحقه وبحق مجلس الإدارة لدى هيئة مكافحة الفساد التي كانت قد حولت ملف مجلس الإدارة إلى المدعي العام المنتدب مؤخراً .

وكان كتاب كف اليد الذي صدر اليوم قد وصل إلى مراقبة الشركات التي ستقوم بتنفيذ مضمون القرار وتشكيل إدارة مؤقتة للإدارة الشركة بما يضمن القيام بمهامها وعملها بما يخدم مصالح المساهمين والشركة معاً .
وكان عدد من أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم خميس القواسمه قد تقدم بشكوى موثقة تتضمن عشرات التجاوزات والمخالفات بحق روبين ومجلس إدارته إلى مكافحة الفساد التي وصلت إلى قناعة بأن مجلس الإدارة متورط بتلك المخالفات التي أضرت بالشركة وسمعتها وأموالها وموجوداتها والمساهمين .
ومن الجدير ذكره ان مدعي عام عمان رامي الطراونه قد امر بتوقيف روبين قبل أسبوع على ذمة الاتهامات المسيئة التي أطلقها روبين عبر مقال منشور في المواقع الإخبارية طال جلالة الملك وذم من خلاله هيئة مكافحة الفساد التي كشفت وضبطت مخالفات رئيس مجلس إدارة شركة المتحدة القابضة بسام روبين ومجلس إدارته .
ومن المتوقع ان يتم استلام مهام الإدارة المؤقتة

 

أخبار البلد

قد يعجبك ايضا