اربد … مطاردة تنتهي بالقبض على (4) اشخاص بحوزتهم عملات مزورة في بني كنانة

33

95779_1_1418199645

حصاد نيوز – تمكنت الاجهزة الامنية مساء امس الثلاثاء، من القاء القبض على (4) أشخاص بحوزتهم عملة مزورة حاولوا تبديلها بعدد من البقالات والمحالات في منطقة المنصورة بلواء بني كنانة في محافظة اربد.

وفي التفاصيل : حاول مجموعة من الاشخاص من مزوري العملات واثناء التجول بمركباتهم خاصة في منطقة المنصورة ، بمحاولات لإستبدال الاموال المزورة التي لديهم من فئات 50 ديناراً و20 ديناراً وعرضوها على مجموعة من اصحاب البقالات بحجة شراء الاغراض منها ، إلا ان احد اصحاب البقالات كان لديه جهاز كشف العملات المزورة وعلم انها غير صحيحة وهي من فئة الـ50 دينار وطلب منهم عملة أخرى وايضاً كانت مزورة ،فقام صاحب البقالة بإستدعاء اقاربه وبدأوا بالشجار مع الاشخاص المزورين وألقوا القبض على اثنين منهم وقاموا بتكسير مركبتهم.

واضاف اهالي منطقة المنصورة بانه سرعان ما انتشرت القصة في البلدة وعلموا بأن هنالك مركبة اخرى بداخلها شخصين لديهما عملة مزورة فقاموا بإبلاغ الاجهزة الامنية التي حضرت على الفور وقامت بمطاردتهم.

وقالت مصادر امنية ان قوات الامن العام ألقت القبض على الاشخاص الاربعة بعد مطاردتهم وضبطهم متلبسين وبحوزتهم (300) ديناراً من العملة الاردنية المزورة لكي يقوموا بإستبدالها في المحالات التجارية ، إلا ان محاولاتهم باءت بالفشل بعد إبلاغ الاهالي عنهم

قد يعجبك ايضا