موظفي أمانة عمان يعتدون على ناشر ومدير تحرير وكالة سباي سات

44

88573_1_1413323439

حصاد  نيوزاعتدى عدد من موظفين امانة عمان في منطقة العبدلي ظهر اليوم على ناشر و مدير تحرير وكالة سباي سات وشبكة ع النار الأخبارية الكاتب الصحفي احمد صلاح الشوعاني . مما تسبب بكدمات للاستاذ احمد صلاح نتيجة الاعتداء الهمجي الذي حصل . 

تقدم الاستاذ احمد صلاح بشكوى رسمية لدى المركز الامني المختص في المنطقة الذي بدوره قام بتحويله إلى المستشفى للحصول على تقرير طبي . 

اسرة وكالة سباي سات تستنكر التصرف الهمجي الذي قام به موظفي امانة عمان مع ناشر ومدير تحرير الوكالة . ونطالب الجهات الامنية اتخاذ الاجراء اللازم بحق هؤلاء الاشخاص الذين قاموا بهذا الاعتداء . 

ونطالب معالي امين عمان التدخل الفوري وايفاف هؤلاء الاشخاص عن العمل وفتح تحقيق داخلي في امانة عمان واحضار الكاميرات المتواجدة في منطقة العبدلي . 

اسرة سباي سات لن تقف مكتوفة الأيدي وسيكون لنا حرية الرد تجاه هؤلاء الاشخاص الهمجيين العاملين في امانة عمان الكبرى منطقة العبدلي . 

يشار بان السيد احمد صلاح الشوعاني هو ناشر ومدير تحرير وكالة سباي سات نيوز وشبكة ع النار الاخبارية كاتب سياسي . في العديد من المواقع الاخبارية ناشر صحيفة النبلاء الاعلانية . 

عضو المركز العربي لحقوق الأنسان والسلام الدولي , عضو مركز دافع للحريات وحقوق الأنسان , والخبير الاعلامي لدى الشبكة الدبلوماسية للقانون الدولي لحقوق الانسان , عضو حزب الشورى الاسلامي .

قد يعجبك ايضا