بالأسماء..الإفراج عن سلفيين واعتقال آخرين

48

88113_1_1413033568

حصاد نيوز-افرجت الاجهزة الامنية عن 20سلفيا من محافظة الزرقاء ومخيم البقعة، وقال مصدر من التيار السلفي بان اجتماعا اقيم في منزل محمود الشطرات عضو التيار السلفي في مخيم البقعة احتفالا بالافراج عن ’18’ من عناصر التيار في محافظة الزرقاء وعن اثنين من عناصر التيار في البقعة، وللتباحث في اخر المستجدات بالخاصة بالتيار السلفي في المنطقة.

وأكد محامي الجماعات الاسلامية موسى العبداللات ان من بين الاسماء الذين تم الافراج عنهم : الشيخ حسام سوبر ‘ابو فاطمة’، جميل كتكت، معتز الخلايلة، بالاضافة الى شاعر القاعدة محمد الزهيري، مبينا أنه تم القاء القبض على عامر عازم الخلايلة في مداهمة لبيته ليلا بمحافظة الزرقاء وسط المملكة، بالاضاف الى اعتقال ابو مجاهد الحشايكة عضو التيار في منطقة صويلح.

وأشار إلى أن عامر الخلايلة وهو أحد أقرباء أحمد فاضل نزال الخلايلة الملقب بـ’أبي مصعب الزرقاوي’ الزعيم السابق لتنظيم ‘قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين’ الذي قتل إثر غارة أميركية على مخبئه في حزيران (يونيو) 2006.

على صعيد متصل افادت مصادر من التيار بان تم تحويل كمل القعاري عضو التيار السلفي الى محكمة امن الدولة نقله الى سجن موقر ‘2’.

قد يعجبك ايضا