حركة نشطة لمرشحي رئاسة “النواب” بالعيد ….

38

87726_1_1412685663

حصاد نيوز- شكّلت عطلة عيد الاضحى المبارك لمرشحي رئاسة مجلس النواب فرصة لتكثيف التواصل مع النواب قبل أقل من شهر على موعد اجراءها مع بدء الدورة العادية المقبلة.

وتواصل المرشحون مع اعضاء مجلس النواب من خلال تبادل الزيارات والاتصالات الهاتفية، حيث تصدر الحديث عن انتخابات المكتب الدائم واللجان النيابية المواضيع السياسية في النقاشات بينهم.

وسرّعت الارادة الملكية التي صدرت مؤخراً باعلان موعد الدورة الثانية لمجلس النواب السابع عشر من وتيرة التنافس على المواقع القيادية في المجلس.

وكانت الارادة صدرت بانعقاد الدورة في الثاني من شهر تشرين ثاني المقبل بعد أن كانت التوقعات تشير الى أن بدء الدورة قد يمتد لابعد من ذلك حتى منتصف الشهر.

واعلن رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة نيته الترشح للانتخابات المقبلة، فيما اعلن عدد من النواب عن رغبتهم في الترشح بينهم مفلح الرحيمي، وامجد المجالي، وحديثة الخريشا، وحازم قشوع، وامجد مسلماني.

ولم يعلن حتى اللحظة اقطاب برلمانيون رغبتهم في الترشح والذين عادة لا تخلو قوائم الترشح من وجودهم وابرز هذه القيادات النائب عبد الكريم الدغمي وسعد هايل السرور.

كما تشتد المنافسة على موقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب حيث اعلن عدد من النواب رغبتهم الترشح ابرزهم : خليل عطية (النائب الاول الاسبق لرئيس مجلس النواب) ، احمد الصفدي (النائب الاول الحالي لرئيس المجلس)، نصار القيسي (المساعد الاسبق لرئيس مجلس النواب). 

قد يعجبك ايضا