بنك الاتحاد يطلق جائزته السنوية الأولى للشركات الصغيرة والمتوسطة

37

83320_1_1409584494

حصاد نيوز -اطلق “بنك الاتحاد” جائزة بنك الاتحاد السنوية الأولى للشركات الصغيرة والمتوسطة لعام 2014، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الاثنين.

وقالت المدير العام للبنك نادية السعيد ان الجائزة تنقسم إلى ثلاث فئات؛ فئة أفضل شركة صغيرة أو متوسطة، وفئة سيدة الأعمال، وفئة الشركة الواعدة.

وبينت ان البنك يولي المسؤولية الاجتماعية الاهمية القصوى، وكان السبّاق في رعاية المبادرات الشبابية والصحية والتعليمية والاقتصادية حيث بلغ اجمالي ما انفقه في المسؤولية الاجتماعية لنهاية حزيران الماضي ما يزيد عن 300 الف دينار.

وأوضحت السعيد خلال المؤتمر الصحفي أن تقييم طلبات المتقدمين للجوائز سيكون من خلال لجنتي تحكيم، إحداهما مكوّنة من أعضاء متخصصين من فريق “البنك “، وستتولى مهمة التقييم الأولي حسب معايير التقييم المعتمدة.

وتقوم لجنة تحكيم أخرى مكوّنة من عدد من قادة الأعمال والمجتمع باستعراض الطلبات بشكل تفصيلي والاستماع إلى العروض التقديمية من الشركات لتقييمها بناءً على معايير تضمّ المؤشرات المالية والاستدامة والابتكار والمساهمة المجتمعية.

وسيقدم “بنك الاتحاد” 25 ألف دينار للفائز عن فئة أفضل شركة صغيرة أو متوسطة، وعن فئة سيدة الأعمال، و10 آلاف دينار للفائز عن فئة الشركة الواعدة.

ويحظى الفائزون بفرصة التواصل مع الخبراء والحصول على الدعم والإرشاد من قبلهم، إلى جانب فرصة الحصول على المشورة من فريق عمل “بنك الاتحاد”.

واكدت السعيد حرص البنك على تخصيص جائزة تكرّم سيدات الأعمال، مشيرة إلى أن “بنك الاتحاد” ومنذ تأسيسه يهتم بدعم المرأة وتمكينها كموظفة وقائدة، حيث أن ما يقارب 50 بالمئة من فريق عمل “بنك الاتحاد” هن من النساء.

وقال رئيس مجلس إدارة البنك عصام السلفيتي، ان إطلاق البنك لهذه الجائزة يأتي إيمانا بالدور الحيوي الذي تؤديه هذه الشركات في خلق الوظائف وتحفيز الابتكار والمساهمة في التنمية الاجتماعية، ودفع عجلة الاقتصاد الأردني.

قد يعجبك ايضا