السجن 4 سنوات لمسؤول سابق بتهمة المساعدة في التزوير … وثيقة

33

83381_1_1409641769

حصاد نيوز -أفادت مصادر مطلعه ان حكما قضائيا صدر مؤخرا يقضي بحبس مسؤول سابق في معان لـ اربعة سنوات بتهمة المساعدة في التزوير ، إلى جانب اخرون متورطين في قضية توزيع أراضي بمنطقة الجفر البادية الجنوبية لمسؤولين ومتنفذين.

وبصدور القرار يسدل الستارة على الملف الابرز في المدينة الجنوبية حول ما ستؤول به الامور لقضية منظورة امام القضاء منذ مطلع العام 2007 ، وبملف لطالما اشغل اهالي المنطقة لاكثر من ’10′ اعوام قبل افتضاح طابقه ، خصوصا وان الأراضي التي وزعها المعني قدرت مساحتها 375 الف دونم.

وكانت هيئة مكافحة الفساد اعتقلت المسؤول المعني من مكتبه وبحوزته ملفات هامة ، حول بعدها لمدعي عام امن الدولة بتهمة التوزير آنذاك ليوقف عن العمل في حينها .

ولا يزال اهالي قضاء الجفر يترقبون تنفيذ القرار الحكومي توزيع اراضي الواجهات العشائرية على ابناء المدينة وفق الية تتفق عليها اللجنة التي شكلها نائب رئيس الوزراء ، وزير الداخلية نايف القاضي عام 2010 ، برئاسة محافظ معان ، وعضوية مستشار الشؤون العشائرية ودائرة الاراضي والمساحة ، وقوات البادية الملكية ، بغية دراسة الواجهات العشائرية لقبيلة الحويطات لاستكمال إجراءات التسوية فيها وتوزيعها .

 

قد يعجبك ايضا