بنك الاتحاد يطلق بطاقة “الاتحاد- تاج” الائتمانية بمزايا إضافية

62

31123_1_1369692295

أطلق “بنك الاتحاد” يوم الأحد 2 حزيران 2013 حملة تسويقية مباشرة للعملاء بالتعاون مع تاج، لبطاقة “الاتحاد-تاج” الائتمانية وبمزايا إضافية.

وكان قد تم إطلاق بطاقة “الاتحاد- تاج” الائتمانية لأول مرة في 17 تشرين الأول 2012، وهي بطاقة تمنح حاملها سقفاً ائتمانياً مرتفعاً وقوّة شرائية كبيرة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الامتيازات التي تتماشى مع احتياجات العميل على مدار العام.

وتضم هذه البطاقة الائتمانية فئتين، هما الفئة الذهبية والفئة البلاتينية، وتكافئ مستخدميها من خلال برنامج النقاط “Loyalty Points”، الذي يقوم بترصيد النقاط بعد كل عملية شراء تتم محلياً أو دولياً، بحيث يتمكن العميل من استبدال النقاط التي تم تجميعها على البطاقة بقسائم شرائية من فرع البنك في مركز”تاج لايف ستايل”، بما يسمح له بالشراء بقيمة هذه القسائم من المتاجر الموجودة في المركز المشتركة في البرنامج التي يصل عددها حاليا إلى حوالي 87 متجراً.

وتهدف هذه الحملة إلى الترويج لهذه البطاقة والتعريف بالمزايا الإضافية المتنوعة التي تقدمها للعملاء.وتشمل هذه الامتيازات الجديدة توفير فرصة الحصول على هذه البطاقة برسوم إصدار مجانية خلال السنة الأولى، وحصول العميل على نقاط إضافية مجانية وبشكل فوري عند إصدار البطاقة تصل إلى 50 ديناراً.

وسيوجد عدد من ممثلي “بنك الاتحاد” داخل مركز “تاج” من خلال جناحين خاصين لتعريف الزوار بمزايا بطاقة “الاتحاد-تاج” الائتمانية.

وفي إطار هذه الحملة، قالت مدير عام “بنك الاتحاد”، ناديا السعيد:”نهدف من خلال طرح بطاقة “الاتحاد- تاج” الائتمانية بحلة جديدة إلى منح عملائنا تجربة تسوق ذات قيمة مضافة، وعلى التزامنا بجعلهم متميزين عن غيرهم”.

وأشار الرئيس التنفيذي لمركز” تاج”، عمر سلفيتي: ” إلى أن الاستراتيجية المتبعة من وراء إطلاق بطاقة “الاتحاد-تاج” الائتمانية هي مكافأة الزبائن بقسائم شرائية مقابل قيمة نفقاتهم، مما يشجع المشترين على التسوق من محالهم المفضلة في “تاج”.

قد يعجبك ايضا