الأردن يحذر اسرائيل من اشعال نار الكراهية..!!!

30

77604_1_1405285036

حصاد نيوز حذرت الحكومة دولة اسرائيل من الامعان في سياساتها واجراءاتها التي ستؤدي الى اشعال نيران الكراهية والعنف بسبب استمرار حصار المسجد الاقصى المبارك ومنع المسلمين من الوصول اليه في الجمعة الثانية من شهر رمضان الفضيل.

ودانت استهداف المصلين الفلسطينيين اليوم الاحد في المسجد الأقصى والذي أدى إلى إصابة 20 فلسطينيا من المرابطين الصائمين، اثر فرض القيود على دخول المرابطين والمرابطات وفتح باب المغاربة لتأمين اقتحامات المستوطنين.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الاردنية الدكتور محمد المومني ان سلطات الاحتلال الإسرائيلي تقوم بتسخير كل ادوات القوة العسكرية ضد موظفي وحراس المسجد الاقصى بهدف تسهيل اقتحامه من قبل المتطرفين اليهود الذين لا هدف لهم سوى تدنيس المسجد واستفزاز مشاعر المسلمين.

واشار الى ان الاردن حذر دائما من الهجمة التحريضية ضد المسجد الاقصى المبارك وحرمته ومنع المسلمين من الوصول اليه، وهو ما سيخلق بيئة خصبة للعنف في المنطقة.

واشاد الدكتور المومني باصرار الفلسطينيين على الوصول للمسجد الاقصى رغم كل المعوقات والحواجز حتى أنهم اضطروا الى اقامة الصلاة في شوارع القدس وأرصفتها في الجمعة الثانية من رمضان على ارض اسفلتيه ملتهبة تحت حرارة الشمس وتحت بنادق المحتل وآلته العسكرية.

ودعا وزيرالدولة لشؤون الاعلام المجتمع الدولي ومنظمات ودول العالم الذي يؤمن بالعدالة والانسانية الى أداء واجبها بحماية المسجد الأقصى المبارك والمقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين والشعب الفلسطيني من الانتهاكات الإسرائيلية.

قد يعجبك ايضا