المستشفى التخصصي ينظم يوم طبي مجاني في محافظة الطفيلة

2

 

 

حصادنيوز – نظم المستشفى التخصصي وبالتعاون مع الصندوق الأردني الهاشمي حملة “البر والإحسان” يومًا طبيًا مجانيًا في لواء البصيرة بمحافظة الطفيلة يوم الجمعة الموافق 18/10/2024.

حيث شارك من المستشفى فريق طبي من كافة التخصصات الطبية والتي شملت: الباطنية، العظام، المسالك البولية، النسائية، الأطفال، والانف والاذن والحنجرة، بالاضافة الى طاقم من الكوادر التمريضية والصيدلية، عمل الفريق على تقديم الاستشارات الطبية المجانية وفحص العلامات الحيوية وفحص السكري والضغط لكافة المراجعين وإعطائهم الادوية كل حسب حالته.

وشهد هذا اليوم إقبالاً كبيراً حيث تم فحص أكثر من 700 مريض من مختلف الفئات العمرية، وأعرب المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم للجهات المنظمة.

أكد مدير عام المستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري على اهمية التشاركية والتعاون مع الصندوق الأردني الهاشمي حيث نوفر من خلال هذه الأيام الطبية المجانية الرعاية الطبية للمناطق الأقل حظاً في المجتمع الأردني للمساهمة في تخفيف أعباء الحياة عليهم ومساعدتهم في تشخيص الأمراض وعلاجها ولتحسين مستوى الصحة العامة والوعي الصحي لدى المواطنين.

ويذكر أن المستشفى التخصصي شريك مع حملة البر والاحسان لأكثر من خمسة عشر عاماً، حيث يأتي هذا النشاط ضمن خطة المستشفى في خدمة المجتمع المحلي والمسؤولية المجتمعية.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا