بالصور .. مستشفى الكِندي يستضيف برنامجا تدريبيا لطلبة طب من مختلف دول العالم

41

 

حصادنيوز -:استقبل مستشفى الكِندي دفعة جديدة تضم 26 طالبا وطالبة يدرسون الطب ، من مختلف دول العالم ، للتدريب لمدة شهر في مختلف اقسام المستشفى الجراحية والطبية حسب البرنامج التعليمي المعَد مسبقًا لتدريب طلاب الطب بالتعاون مع الإتحاد العالمي لجمعيات كلية الطب فرع جامعة البلقاء التطبيقية.
وذلك ضمن الاتفاقيات المبرمة للتبادل العلمي لطلبة الطب ، بحيث يشمل التدريب محاضرات وندوات علمية وعملية بإشراف نخبة من الأطباء ذوي الكفاءة والخبرة في المستشفى.
ويتيح التدريب للطلبة المشاركين فرصة كبيرة للاستفادة من التطور الهائل للمستشفى والامكانيات الفنية والتكنولوجيا ضمن افضل الممارسات العالمية المتبعة في المستشفى.
من الجدير ذكره ان مستشفى الكندي يعتبر مستشفى رائد في التطوير والتدريب من خلال مركز الكندي التدريب الذي يقوم بشكل دوري بعقد دورات تدريبية متخصصة في مختلف الاختصاصات الطبية ، لتعزيز خبرات طلبة الطب ، والاطباء الممارسين لمواكبة آخر التطورات واحدث العلوم الطبية في عالم الطب.
كما يستقبل مستشفى الكندي في مركز المؤتمرات التابع للمستشفى العديد من اللقاءات العلمية والندوات المتخصصة ليكون اضافة نوعية في النظام الصحي الاردني ، والحريص على التدريب والتأهيل المستمر للكوادر الطبية في المستشفى واستضافة كوادر من مستشفيات حكومية وخاصة.
قد يعجبك ايضا