ذوو مواطن دهس في شارع الحرية بالمقابلين يبحثون عن قاتل ابنهم في الكاميرات

53

31690_1_1370184408

ناشد المواطن خالد مغامس جهاز الأمن العام سرعة القبض على قاتل ابن شقيقه نضال مغامس الذي لقي حتفه يوم الجمعة الماضي إثر حدث دهس في شارع الحرية بمنطقة المقابلين.

وفي التفاصيل قال مغامس إن ابن شقيقه كان بصحبة أصدقاء له عائدا ليل يوم الجمعة الماضي في تمام الساعة 3.5 صباحا من رحلة إلى البحر الميت وأثناء وصوله إلى شارع الحرية تعطلت سيارته الخاصة فاضطر للوقوف إلى جانب الطريق ليعمل على إصلاحها.

وأضاف أنه خلال تنقل نضال ما بين “ماتور” السيارة والمقود للعمل على معرفة سبب العطل فإذا بسائق سيارة يقود سيارته بسرعة جنونية مر في الشارع وقام بدهس شقيقه الأمر الذي تم قذفه مسافة 5 متر تقريبا، مشيرا إلى ان السائق لاذ بالفرار رافضا التوقف للعمل على إسعاف شقيقه والاطمئنان عليه خاصة أن الساعة كانت متأخرة ولا يوجد مرور كثيف للسيارات، وفق قوله.

ونوه مغامس إلى أنه تم الاستعانة بكاميرات المراقبة التي يضعها بعض اصحاب المحلات التجارية في شارع الحرية لمعرفة هوية السائق وسيارته، مؤكدا أنه تم مشاهدة ما سجلته هذه الكاميرات التي بينت أجزاء من الحادث، متوقعا أن تكون السيارة التي دهست ابن شقيقه ولاذت بالفرار هي من نوع “هونداي سيفيك” لون زيتي موديل العام 2007 أو 2008 او 2009 ، بحسب وصفه.

ودعا مغامس الأجهزة الأمنية إلى سرعة متابعة ومشاهدة كاميرات المراقبة التي تحتفظ بالأحداث التي سجلتها لمدة 24 ساعة فقط، منوها إلى أن لجهاز الأمن العام كاميرات خاصة به على الإشارات الضوئية المثبتة في الشارع، متسائلا لماذا يتم تأخير الكشف عن هوية السائق خاصة بوجود كاميرات مراقبة من الممكن أن تكشف هوية القاتل، ملمحا إلى أنه من الممكن تنفيذ وقفة احتجاجية امام المركز الأمني للمطالبة بسرعة الكشف عن الفاعل وإلقاء القبض عليه وتقديمه للقضاء.

وبين مغامس أن أصدقاء نضال حاولوا إسعافه وتقديم الاسعافات الأولية له، فيما قاموا بالاتصال مع كوادر الدفاع المدني التي حضرت إلى مكان الحادث وقامت بنقل نضال إلى المستشفى في الوقت الذي فارق فيه الحياة فور وصوله للمستشفى.

ولفت إلى أن ابن شقيقه نضال يبلغ من العمر 30 عاما وقد ترك خلفه طفلة عمرها 3 سنوات وطفل لا يتجاوز عمره 5 شهور، مؤكدا أن ذويه قاموا بتقديم شكوى رسمية في المركز الأمني التابع لمنطقة المقابلين.

وفيما إن كان أصدقاء نضال قد استطاعوا الحصول على أرقام لوحة السيارة التي تسببت بالحادث ولاذت بالفرار ، قال مغامس لم يستطع أصدقاء نضال الحصول على أرقام اللوحة بسبب أن الوقت كان ليلا والإضاءة ضعيفة بالشارع علاوة على حالة الارتباك التي اصابت الموجودين في مكان الحادث.

من جهته أكد مصدر امني في جهاز الأمن العام على أن قضية المواطن نضال مغامس قيد التحقيق والبحث جار عن الفاعل الذي لاذ بالفرار، منوها إلى ضرورة السير في جميع إجراءات التحقيقات للوصول إلى الجاني وإلقاء القبض عليه، مشيرا إلى ان مثل هذه القضايا تحتاج إلى دقة وعمل دؤوب ومكثف من أجل الوصول إلى الجاني، حسب تعبيره.

قد يعجبك ايضا