“الأردنية” تستقبل رحالة أردنيين في جولتهم “رحلة الأردن أغلى”

84

31677_1_1370173084

استقبلت الجامعة الأردنية الرحالة الأردنيين سيف الدين مهاوش وغازي ضيف الله المحروم، ضمن جولتهم التي حملت عنوان “رحلة الأردن أغلى” بمناسبة عيد الاستقلال ال 67.

ووصل الرحالة الذين قدِموا من منطقة طبقة فحل شمال الاردن الى الجامعة الاردنية خلال جولتهم التي استمرت ستة ايام سيرا على الاقدام في رحلة وفاء وانتماء لقائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وللوطن الغالي.

ووجه الرحالة مهاوش والمحروم لدى لقائهم مدير وحدة الاعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة الدكتور زياد الرواضية رسالة دعوا فيها طلبة الجامعات لنبذ العنف بكافة اشكاله، فضلا عن كلمات عبروا فيها عن حبهم ووفائهم للوطن وقائد الوطن.

ورحب الرواضية بمبادرة الرحالة الاردنيين في ترسيخ ثقافة المكان لدى الشباب من خلال السير على الاقدام والتعرف على المواقع والاماكن الاثرية.

واشتملت جولة الرحالة التي انطلقت يوم الاحد الماضي من امام مبنى وزارة الداخلية زيارة مؤسسات ودوائر رسمية، بالإضافة إلى مواقع عسكرية، واختتمت بزيارة الديوان الملكي، والاضرحة الملكية وقصر رغدان العامر.

وفي ختام الزيارة سلم الرواضية درع الجامعة للرحالة تقديراً لهم، وقاموا بتسليمه علم الأردن.والجدير بالذكر أن هذه الرحلة التاسعة عشرة لهم، بدأت منذ العام 2000م، حيث تجولوا في جميع أنحاء المملكة، في مختلف المناسبات الوطنية.

قد يعجبك ايضا