ريال مدريد ينهي الليجا بثلاثية في مرمى إسبانيول

24

التقاط3

 حصاد نيوزحقق فريق ريال مدريد فوزاً معنوياً في الجولة الاخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم بنتيجة 3-1 على حساب ضيفه فريق إسبانيول في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم في المباراة التى سوف تقام على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” في مباراة تحضيرية أكثر من رسمية قبل نهائي دوري الأبطال .

وبعد هذا الفوز أحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني مؤقتاً في جدول الترتيب برصيد ” 87 ” نقطة , بينما تجمد رصيد فريق إسبانيول عند النقطة ” 42 ” في المركز الثالث عشر , بينما يواجه بعد قليل برشلونة فريق أتليتكو مدريد لحسم اللقب .

بدأت المباراة بحوارٍ حذر من جانب الفريقين في منطقة خط الوسط، مع بعض المحاولات الخولة من الضيوف للتقدم ومباغتة الريال بهدف مبكر .

كادَ الفرنسي كريم بنزيمه أن يخطف هدف السبق في الدقيقة ” 13″ ، وذلك بعد عرضية مثالية من الجهة اليسرى أطلقها مارسيلو نحو عمق منطقة جزاء إسبانيول، ليحولها بنزيمه برأسه نحو مرمى الضيوف، إلا أن كرته علت العارضة بقليل إلى خارج الملعب .

واصل أصحاب الأرض في فرض سيطرتهم على مجريات اللعب، حتى عاد الفرنسي بنزيمه بفرصة خطيرة جداً بعد استلامه لعرضية في منطقة جزاء اسبانيول، ليراوغ ثلاثة من مدافعي الفريق الكتلوني، قبل أن يصوب نحو مرمى كاسيا الذي تألقَ في إبعادها ببراعة إلى ركنية

بدأ الشوط الثاني بتهديدٍ أول من الضيوف، والذي جاء في الدقيقة ” 50 ” بعد إنفرادٍ لمهاجم إسبانيول ديفيد لوبيز، إلا أن كاسياس تمكن من الخروج في الوقت المناسب وإيقاف توغل لوبيز بكل براعة .

فرطَ النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بفرصة لخطف الأسبقية في الدقيقة ” 53″ ، بعد تمرير مثالية من الرواق الأيمن لمنطقة جزاء الضيوف أطلقها مارسيلو نحو إيسكو الذي حاول تصويبها إلا أنها ارتدت من دفاع إسبانيول نحو دي ماريا الذي حولها مباشرة من جانب القائم الأيسر لمرمى كاسيا إلى خارج الملعب .

 

 

تمكنَ الويلزي “جاريث بيل ” من تسجيل الهدف الأول للمرينجي في الدقيقة ” 64″ ، بعد تمريرة مثالية من كريم بينزيما خلال هجمة مرتدة سريعة، توغل خلالها بيل نحو الرواق الأيسر من منطقة جزاء إسبانيول، قبل أن يطلقها تصويبة نحو الزاوية اليمنى من مرمى كاسيا

كاد الضيوف أن يعدلوا النتيجة بعد دقيقة واحدة عن طريق سيماو، والذي كان قد استقبل بينية مثالية من جارسيا في منطقة جزاء الريال، إلا أن سيماو أهدرَ الفرصة بطريقة غريبة خلال إنفراده بمرمى كاسياس، لتذهب تصويبته إلى خارج الملعب بعد أن مرت من جوار القائم الأيسر لمرمى الريال .

عززَ البديل الشاب ” ألفارو موراتا ” بهدف ثاني لفريقه عند الدقيقة ” 87″ ،بعد هجمة مرتدة قادها راموس الذي ممرها لديماريا  الذي أرسلها عرضية أرضية للاعب مورتا الذي تابعها ببراعة في شباك الحارس كاسيا .

وقبل نهاية الوقت الأصلي بثواني معدودة، تمكن الضيوف من تقليص النتيجة عن طريق ” فيرنانديز” الذي حول تمريرة سيرجيو جارسيا من الجهة اليمنى في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس كاسياس في الدقيقة ” 90 ” .

إلا أن ” ألفارو موراتا ”  تمكن من العودة بفريقه لفارق الهدفين بعد هجمة مرتدة سريعة انطلقَ خلالها دي ماريا مع موراتا الذي استلم تمريرة الأرجنتيني قبل أن يسكنها في شباك الضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع , ليعلن بعدها الحكم نهاية اللقاء بفوز الريال بثلاثية مقابل هدف .

 

قد يعجبك ايضا