جريمة تلاع العلي…… هل نوظف “بودي جارد” لحماية منازلنا يا مدير الامن..؟!

25

104248_10_1400149589

حصاد نيوز – حادثة اجرامية مخيفة هزت منطقة تلاع العلي في عمان وشكلت سابقة خطيرة لم يجد لها المواطن تفسير في ظل دولة القانون والامن والامان كم يطيب لاجهزتنا الامنية التغني والترديد.

حصلت القصة “الاكشن” فجر يوم الاحد الماضي في شارع المحمدية بتلاع العلي حين اقتحم ملثمون احد المنازل باحتراف اجرامي واطفأوا الانوار واستباحوا غرفة نوم صاحب المنزل شاهرين بوجهه شتى انواع الاسلحة والعصي واجهزة الليزر.. فسرقوا وجمعوا ما جمعوا بعدما دبوا الخوف والهلع في ارجاء المنزل.. وغادروا بكل ثقة وانسحبوا مخلفين ورائهم الف علامة استفهام..!

لمن لا يعرف “تلاع العلي” فهي منطقة سكنية مأهولة وليست “تورا بورا” او جزيرة في محيط او حتى مخيم كشفي وسط الصحراء وان انتهاكها بهذا المشهد المروع انذار خطير وملف نضعه بين يدي الاجهزة الامنية التي لطالما تغنت بالامن والامان.

والسؤال المطروع امام مدير الامن العام الباشا توفيق الطوالبة ومدير البحث الجنائي الباشا حسين العبادي هو: من المسؤول عن هذا العمل الاجرامي الذي لولا عناية الله لخلف الضحايا وهل سيقتنع المواطن الان بان ينام قريرا فالعيون الساهرة تحميه وتحرسه ام يجب ان يستقدم كل مواطن “بودي جارد” ليحمي عرضه وماله.. لماذا اصبحنا نخاف من سرقة سياراتنا ومحالنا وبيوتنا في الوقت الذي لا ينجو احد من مخالفة سير بسبب اصطفاف “اعوج” اوتحميل راكب زائد او تدخين سيجارة داخل مركبة عمومية…!

المواطن ينتظر اجابة واضحة من هي هذه العصابة وما هي اسباقياتها ولماذا لا يتم الكشف بكل شفافية عن مثل هذه الجرائم يا رعاة الامن والامان بالاردن..؟!

قد يعجبك ايضا