كفشتو

186

 

 

حصادنيوز-أتعلمون عمّ سأتكلّم ..؟؟ عن ( كفشتو ) ..و كفشتو للذي لا يعلم هو (Ka-Fashto ) وهي جملة باللغة الهندية تعني ( مفتاح الحقيقة ) ..!! إلا إن ( كفشتو ) يا زوج يا أبو عين زايغة هو مستحضر طب شعبي من اختراع امرأة هندية غيورة جدًا ..حطّت لزوجها نقطة واحدة فقط في كاسة شاي ؛ فأفرز جسمه رائحة بخور تم الاتفاق على أن اسم هذه الرائحة ( رائحة الخيانة ) ..مما يعني أن زوجها كان يخونها وعامل السبعة و ذمتها قبل لحظات من وصوله للبيت مع امرأة أخرى ..!!
أتذكّر تمامًا حين ظهر هذا المستحضر الطبي قبل أكثر من عشر سنوات.. وكيف أثار ضجة كبرى حينها..!
كفشتو ..يا عيني على كفشتو ..شركات أمريكية كبرى تهافتت على هذه المرأة الهندية ..مما يعني أن خيانة زوجها كانت سبب سعادتها و دخولها إلى عالم الـ( كفشتو ) ..!! كانوا يعتقدون بأن العالم سيبدو أجمل بكثير مع كفشتو ..لأن كفشتو يعطي المرأة ( المجروحة ) طلاقًا برائحة البخور ..!! كفشتو يجعل الزوج أبو عين زايغة يعيش حياة مهددة بـ(الكفش ) ..!! وما من امرأة الآن تريد أن تقيم الحُجّة على زوجها سوى أن تقول : معي الدليل و الدليل كفشتو ..!! أو إذا جوزها مش راضي يشرب أو يأكل من تحت إيدها فما عليها إلا أن تتحداه و تقول له : كانك زلمة اشرب كاسة هالعصير من تحت إيدي ..و كفشتو يتكفّل بالباقي ..!!
الغريب أن كفشتو مصمم خصيصًا للرجل ..يعني المرأة لو أخذت مش نقطة واحدة ؛ لو أخذت حجم عائلي منه لن يصدر منها لا رائحة بخور ولا حتى رائحة زيت محروق ..!! و تخيلوا فقط تخيلوا : لو ردّ الرجل على ( كفشتو ) باختراع للمرأة اسمه ( كفشتك ) ..!! ستكون معركة حامية الوطيس بين ( كفشتو و كفشتك ) ..أعتقد بعدها سيضطر الأولاد إلى اختراع اسمه ( وحدوا الله ) أو ( إللي عندو ريحة يضبها ) ..!!
كفشتو ..يجب ألا يكون موجها للزوج أبو عين زايغة ..بل إلى أنظمة فاسدة ريحتها طالعة حتى بدون كفشتو و ما تناول كفشتو إلاّ زيادة في تأكيد رائحة الخيانة و لو كانت بطريقة الفيلم الهندي الجديد Ka-Fashto ..!!

&&&&

كامل النصيرات
المقال المنشور اليوم في جريدة الدستور
للتواصل على الواتس (٠٧٩٩١٣٧٠٤٨)
(( ملاحظة مهمّة: المقالات تعبّر عن وجهة نظر الكاتب فقط ولا تشتبك أو تتصارع مع وجهات النظر المخالفة لها بل تحترمها ))

قد يعجبك ايضا