“غلوبال فاينانس” تمنح جائزة أفضل بنك بالشرق الأوسط للبنك العربي

107

61886_1_1395481051

حصاد نيوز – منحت مجلة غلوبال فاينانس المتخصصة بالشؤون المالية، البنك العربي جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2014، بالإضافة إلى جائزتي أفضل بنك في الأردن وأفضل بنك في اليمن.

وقال البنك في بيان أصدره اليوم السبت، إنه تم اختياره من قبل فريق المحررين في المجلة ومركزها نيويورك، إلى جانب فريق من المحللين المختصين والمدراء التنفيذيين والمستشارين المصرفيين. وقال المدير العام التنفيذي للبنك العربي نعمة صباغ ” نعتز بهذا التقدير الذي يأتي من جهة عالمية مرموقة تقديرا لأداء وإنجازات البنك العربي على صعيد منطقة الشرق الأوسط”.

وأضاف إن مثل هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا ثقة عملائنا الراسخة والجهود الحثيثة التي يبذلها فريق العمل في البنك “على امتداد شبكتنا المصرفية التي تضم ما يزيد على 600 فرع في 30 دولة عبر خمس قارات”.

يشار إلى أن مجموعة البنك العربي حققت نتائج مالية إيجابية في العام 2013 على الرغم من التحديات التي تشهدها المنطقة، حيث تجاوزت الأرباح التشغيلية قبل المخصصات والضرائب حوالي مليار دولار، في حين بلغت أرباح المجموعة الصافية بعد الضرائب والمخصصات 9ر501 مليون دولار في نهاية 2013 وبنسبة نمو بلغت 43 بالمئة.

قد يعجبك ايضا