إل جي إلكترونيكس تكرم الإعلاميات الأردنيات المبدعات في أمسية خاصة

106

Internationa Women's Day

حصاد نيوز – جرياً على عادتها في إبراز الإنجازات المميزة، أقامت شركة “إل جي إلكترونيكس” هذا العام واحتفاءً بيوم المرأة العالمي أمسية تكريمية للناشطات الإعلاميات الأردنيات من مختلف فئات وسائل الإعلام المحلية المرئية والمسموعة والمقروءة من الصحف المطبوعة والإلكترونية.

وكانت “إل جي إلكترونيكس” قد استقبلت مساء الإثنين الموافق للعاشر من شهر آذار للعام الحالي 2014 في فندق الميريديان، وتحت رعاية وبحضور معالي صالح القلاب، عضو مجلس الأعيان ووزير الثقافة والإعلام الأسبق، وضيفاتها وضيوفها من الوسط الإعلامي لتكريم كوكبة من صاحبات الإسهامات المميزة التي شكلت بصمات مضيئة في مسيرة الإعلام في الأردن فيما يتعلق بقضايا المرأة والقضايا الإنسانية والمجتمعية.

وكانت الأمسية التكريمية قد استهلت بكلمة لمديرة العلاقات العامة في “إل جي إلكترونيكس” المشرق العربي، بتول أرناؤوط، أكدت فيها أن إقامة شركة إل جي إلكترونيكس لهذه الأمسية  جائت انطلاقاً من  إيمانهم العميق بأن تطوّر ورقي أي مجتمع يقاس بدرجة التطور الثقافي والاجتماعي للمرأة ومساهمتها الفعَالة في البناء الحضاري للمجتمع، وإيماناً منها بدور المرأة الفعّال والمؤثر في بناء وتطور المجتمعات بشكل عام ودورها في النهوض بالمسيرة الإعلامية بشكل خاص.

وأوضحت أرناؤوط بأن تكريم الإعلاميات الست جاء تأكيداً على  الدور الفاعل الذي قامت وما زالت تقوم به الإعلامية الأردنية على مدى سنوات طويلة والتأثير الذي أحدثته سواء بتحقيقها لطموحاتها ونجاحاتها الشخصية أو بتطوير الإعلام المحلي وإيصال رسالة الإعلام في التوعية والمعرفة والتعليم. واختتمت حديثها بالإعراب عن تطلعها لإبراز وتكريم المزيد من الإنجازات الإعلامية النسوية الأردنية في السنوات القادمة.

وتم خلال الحفل تكريم ست صحفيات أردنيات مبدعات واستعراض انجازاتهن. وضمت قائمة المكرمات كل من حنان الكسواني سكرتير تحرير التحقيقات الصحفية في صحيفة الغد، ورنا الحسيني المراسلة في صحيفة The Jordan Times، وأروى الزعبي مُعدّة البرامج وكاتبة النص في التلفزيون الأردني، بالإضافة إلى أمل التميمي الصحفية المتخصصة في الشؤون الصحية والسكانية في وكالة الأنباء الأردنية، ولمى القدومي المدونة الناشطة والشريك المؤسس والمدير العام لموقع BeAmman.com ومؤسِّسَة مبادرة “Go Local, Support Local”، هذا فضلاً عن أسماء رجا مراسلة راديو البلد.

وكانت إل جي قد أسست في عام 2005 نادي إل جي للإعلاميين تأكيداً على ضرورة تمكين الإعلاميين ودعمهم لإيصال رسالتهم إلى الجمهور وحرصاً منها على تعزيز العلاقة المبنية على الثقة والاحترام ما بين الشركة والصحفيين، إضافة إلى إيجاد الفرصة لتقدير جهود الاعلاميين وابقاء التواصل معهم.

قد يعجبك ايضا