“البنك التجاري” يقوم بجولات على مشروعات ضمن “شركتنا”

155

30699_1_1369268574

قام مدراء فروع البنك التجاري الأردني، الراعي الرسمي لمبادرة “شركتنا”، بجولات على مشروعات ينفذها طلبة الصف العاشر والحادي عشر ضمن المبادرة، التي أطلقتها مؤسسة الجود للرعاية العلمية وتنفذ بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وتهدف إلى زرع بذور ريادة الأعمال لدى الطلبة اليافعين من خلال توفير لهم فرصة إنشاء مشروع برأسمال 200 دينار .

واطلع مدراء الفروع الذين زاروا عدة مدارس في عمان والزرقاء وإربد والرمثا وغيرها على ما ينتجه الطلبة من خلال معروضاتهم في عدة بازارات أقيمت وزارها مندوبون عن البنك التجاري الأردني.

وتحدث المدراء إلى الطلبة وتواصلوا معهم حول مشروعاتهم المختلفة التي تتنوع وتشتمل على صنع الاكسسوارات وصناعة الصابون والشمع والمشغولات اليدوية والنجارة والمواد الغذائية والمشروبات الساخنة وغيرها من المشروعات.

وبينت مديرة فرع ماركا في البنك التجاري خضره الرفاعي، أنها زارت مدرسة أبوبكر الرازي الثانوية الشاملة وتفاجأت من الأجواء والانتاج الذي قام به الطلبة من مبلغ صغير 200 دينار.

وزار مدير فرع ياجوز محمد نسور، مدرسة “ذات النطاقين” ووجد تغييرا في بيئة المدرسة التي حظيت بتغيير بعد المشاركة في المبادرة.

أما مديرة فرع السلط ولاء أبو هزيم فقد زارت مدرسة عائشة بنت أبي بكر حيث وجدت اقبالا على المنتجات المتنوعة لـ “شركتنا”. وترى أبو هزيم أن دعم البنك للمبادرة يبني علاقة مباشرة وحقيقية مع المجتمع المحلي، ما يحقق رؤيته الايجابية ضمن مسؤوليته الاجتماعية

قد يعجبك ايضا