يان كايزر مدير عام فندق إنتركونتيننتال الأردن

37

حصاد نيوز _ يفخر فندق إنتركونتيننتال الأردن بالإعلان عن تعيين يان كايزر في منصب مدير عام الفندق، خلفا للمدير العام السابق، كارلوس مالياروداكيس، و الذي سيكمل من بعده المسيرة التي بدأها العديد من المدراء العامين المخضرمين و الزملاء على مر السنوات.

قبل انضمامه إلى عائلة فندق إنتركونتيننتال الأردن، عمل يان كايزر مع فندق إنتركونتيننتال كولومبو في سريلانكا، حيث كان يشرف على العمليات تحضيرا لافتتاح الفندق.

يان كايزر، الذي يحمل الجنسية الهولندية، يتمتع بأكثر من 26 عاما من الخبرة في قطاع الفندقة، و التي تمتد على عدة بلدان، بما فيها الإمارات، البحرين، قطر، مصر، تايلاند، الصين، سويسرا، و جمهورية التشيك، و مع سلاسل فندقية عالمية، مثل موفنبيك و شانغري-لا. خلال فترة عمله، تفوق يان في تحقيق تحسينات كبيرة في ما يخص تشغيل الفندق و التجديدات، كما أنه لعب دورا حيويا في افتتاح الفنادق و إطلاقها.

إحدى الصفات الرئيسية التي يشتهر بها يان كايزر، هي تأسيس و تطوير فرق عمل فندقية على المستوى العالمي، و تقديم تجارب لا تنسى للضيوف. لذلك، فإن فريق فندق إنتركونتيننتال الأردن متحمس لاستقبال و الترحيب بيان كايزر، و يتطلع إلى العمل يدا بيد للتحقيق المزيد من قصص النجاح و الازدهار.

 

قد يعجبك ايضا