القصة الكاملة لمقتل الصيدلاني نزار قازان

69

حصادنيوز-أعلن الناطق الاعلامي لمديرة الأمن العام أمس الجمعة، عن القائهم القبض على مشتبه به في حادثة قتل الدكتور الصيدلاني نزارقازان بعد تحقيقات مكثفة.

وأكد الناطق الاعلامي أنه ومنذ لحظة التبليغ عن الحادثة تولى فريق تحقيق خاص من البحث الجنائي ومديرية الشرطة التحقيق في القضية،حيث عمل الفريق على جمع المعلومات من مسرح الجريمة ومن المسار الذي اتبعه الضحية ليقود ذلك للاشتباه باحد الاشخاص والذي القي القبض عليه وبوشر التحقيق معه.

وفي التفاصيل؛ كان قد تعرض الدكتور قازان وهو من بلدة الصريح في إربد،خلال توجهه لعملهمستقلاً مركبته الخاصة في منطقة اليادودة بالعاصمة عمان، لمضايقات من إحدى المركبات التي لم تكن تحمل أي “نمرة” قانونية تعرف عليها.

وبعدما باءت جميع المحاولات التي قصدت جعل الدكتور قازان يفقد السيطرة على مركبته بالفشل، فتح الأشخاص في المركبة المُطاردة النار على مركبة الدكتور قازانن حيث وابل من الرصاص أصابته خمس رصاصات توزعت بين رأسه وجسده.

وجرى نقل الدكتور قازان على الفور إلى أقرب مستشفى وكانت حالته العامة حرجة، ليتم إعلان وفاته صباح أمس الجمعة.

ويقول مقربين من الدكتور قازان إنه تعرض لتهديدات دورية، حيث رصدت الكاميرات المزروعة في منزله عدة أشخاص غرباء خلال فترات سابقة لحادثة قتله،حسبما تناقلته وسائل الاعلام المحلية.

بدوره نعى نقيب الصيادلة زيد الكيلاني مساء الجمعة،الصيدلاني نزار وليد قازان بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل أحد الأشخاص.

وقال الكيلاني إن الصيدلاني قازان قضى برصاص الغدر في جريمة قتل نكراء بيد آثمة جبانة، مؤكدًا على ثقته التامة بالأجهزة الأمنية ذات القدرة بالقبض على الجناة وإنفاذ القانون بحقهم.

كماوتقدم مجلس نقابة صيادلة الأردنبالعزاء لذوي زميلهم الصيدلاني نزار وليد قازان، مستنكرًاالجريمة النكراء، مطالبًا القضاء الأردني العادل بإيقاع أقصى العقوبات بحق الجناة المجرمين.

قد يعجبك ايضا