إنتربايب تبرم اتفاقية تعاون في الأردن

32

 

1165101-largest_OilplantNew

حصاد نيوز – أعلنت شركة إنتربايب (Interpipe) الرائدة عالمياً في صناعة الأنابيب الفولاذية، عن إبرامها اتفاقية تعاون مع شركة العمرانية للتوريدات الميكانيكية والهندسية. وحسب الاتفاقية أصبحت شركة العمرانية هي الممثل الرئيسي لشركة إنتربايب في الأردن.

وبموجب اتفاقية التعاون، فإن شركة العمرانية أصبحت الموزع الرسمي لمنتجات شركة إنتربايب في الأردن، والمسؤولة بشكل مباشر عن تلبية طلبات العملاء والمستهلكين في المنطقة.

وبهذه المناسبة، صرّح أندريا بورتسيف، مدير المبيعات، في شركة إنتربايب في منطقة الشرق الأوسط: “إن الطلب الاستهلاكي على الأنابيب في السوق الأردنية ليس كبيراً، ولهذا فإن العديد من العلامات التجارية المميزة في هذا المجال لا تستطيع المضي قدماً في السوق الأردنية، بل يفضلون تركيز جهودهم على المشاريع الضخمة. وفي ظل استراتيجية شركة إنتربايب الرامية إلى التوسع في الدول النامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فقد ارتأينا أهمية اتفاقية التعاون تلك لضمان التنمية المطلوبة وتحقيق نموفي المبيعات بصورة مستقرة. إذ تسعى الشركة إلى تطوير عملياتها من خلال زيادة مبيعاتها إلى المستهلكين والاستمرار في بناء علاقات قوية مع الوكلاء والموزعين الرئيسين في المنطقة”.

إن الخطوة الأولى التي اتخذناها في ظل اتفاقية التعاون كانت تنظيم ندوة تجمع نحو 80 من المهندسين والخبراء الفنيين من عدد من شركات البناء في المنطقة. وقد أتاحت الندوة الفرصة لجميع الأطراف المشاركة في التعرف أكثر على الأنابيب والمنتجات التي تقدمها شركة إنتربايب، مع فتح باب المناقشة حول آفاق التعاون في مشاريع البناء، ومشاريع البنى التحتية المتوقعة في الأردن.

قد يعجبك ايضا