وصول 16 حافلة جديدة لشركة جت 2020 إلى ميناء العقبة

34

حصاد نيوز _ أعلنت شركة النقليات السياحية جت انه تفاؤلاً بقرب انتهاء جائحة كورونا واستعداداً لموعد اعادة فتح مطار الملكة علياء الدولي واستقبال السياح استلمت امس الجمعة المبارك – 16 حافلة سياحية جديدة موديل ???? وذلك تعزيزاً لاسطولها في مجالي النقل السياحي والنقل العام .

ورفعت الشركة بهذه المناسبة بهذه المناسبة اسمى ايات الشكر والولاء لقائد المسيرة جلالة الملك المفدى وسمو ولي عهده الامين والحكومة الرشيدة والقوات المسلحة والاجهزة الامنية المختلفة وكوادر وزارة الصحة – الجيش الابيض – وجميع من ساهم في ما تم انجازه لغاية الان من وصول الاردن والحمدلله الى مرحلة تعافي نموذجية في الجانب الصحي جراء هذه الجائحة

وتمنت الشركة ان تستمر هذه الجهود الجبارة لحماية الوطن والمواطن وتعزيز السمعة الطيبة في هذا المجال وان يصل بلدنا الى درجة الامان من هذه الجائحة .

كما اكدت جت إيمانه بالأردن والاستثمار فيه وتشجيع الجميع على التفكير جدياً باعادة رسم خريطة جديدة للاقتصاد الاردني عماده الاستثمار وتشجيع الاستثمار .

وباسم الادارة التنفيذية قدمت الشركة شكرها إلى الذين وقفوا الى جانب جميع العاملين بها وامنوا لهم الظروف الطبيعية الكاملة لحياة امنة كريمة خلال الفترة الماضية .

قد يعجبك ايضا