عائلة احلام التميمي في الأردن وفلسطين والمهجر تناشد جلالة الملك

46

حصاد نيوز _

بسم الله الرحمن الرحيم

 

حضرة صاحب الجلالة، الملك عبد الله الثاني بن الحسين ، حفظهُ الله وثبّت على الحق خطاه

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أما بعد :

 

إنَّ مواقفكم العروبية والوطنيّة تشهد لكم ، خاصةً في هذا الظرف الحسّاس الذي تمرُّ فيه أُمتنا ، التي عبرها رفضتم أي مقايضة على الحقوق الثابتة للوطن والأمّة ، وأثبتم للقاصِي والدّاني، أنّ الأردن تحت رايتكم الهاشمية لم ولن يقبل بأية مساومات تنتقص من كرامتِه الإنسانيّة وسيادتِه الوطنيّ على كافة ترابه الوطني .

 

صاحب الجلالة :

 

نتوجه لكم ، نحن عائلة التميمي في المملكة الأردنية الهاشمية وفلسطين و المهجر، العمل على إغلاق ملف القضية المرفوعة ضد ابنتنا وابنتك “أحلام عارف التميمي ” لدى الولايات المتحدة الأمريكية ، والمعروفة لديكم ، والتي بموجبها ، باتت الإدارة الأمريكية تطالب المملكة بتسليم ابنتنا لها ، لاعتبارات غير قانونية ، إنما سياسية لا تخفي عليكم .

 

صاحب الجلالة المفدّى :

 

نعرف حجم الضغط الكبير الذي يُمارس في هذا الأمر ، لكنّنا نعرف أكثر أن النشامى ، وأنت عقال رأسهم ، لايقبلون بوقوع أيّ ضَيم أو غُبن أو مَس بحرائرهم النشميّات ، فهنّ المصونات دوماً في كنفكم الهاشمي العامر .

 

من هنا نتوجه لجلالتكم ، وأنتم على أعتاب سفرٍ مرتقب إلى الولايات المتحدة الأميركية ، لإجراء لقاءات ومحادثات مع إدارتها ،العمل على إغلاق هذا الملف جذريّاً وطَيّ صفحاتِه مع الإدارة الأمريكية ، وكَفّ يدهم عن ابنة هذا الوطن العزيز بإنهاء المطالبة بالتسليم .

 

دمت مليكنا خير راعٍ لهذا البيت الهاشمي الكبير ، وسدَّدَ الله على طريق الحق خطاكم .

 

عائلة التميمي في الأردن وفلسطين والمهجر

 

١٦/٦/٢٠٢٠

قد يعجبك ايضا