” تــنمـــر البـنوك “

48

حصاد نيوز _الخضيري ( نائب نقيب المقاولين ) يكتب :

…. .. نعيش اليوم حالة من ” الـتنــمـر ” من قبل البنوك …. حيث أنها غير متعاونه نهائيآ ,, لآ بل إنها قد شددت من إجراءآتها ,, وزادت من تعقيد شروط منحها للقروض ,, وأصبحت تطلب وثائق وميزانيات وورقيات لم تكن تطلبها من قبل ,, ( ورقيات بحاجه ل طلال ابو غزاله لإعدادها ,,!!!! ) ,, مما يعني أن البنوك تطبق عكس المطلوب كليآ ,, وترفض المشاركه في تحمل المسؤوليه ,, وكأن ما حدث لآ يعنيها ,, وهي في واد والناس في واد ,,,, وأنا أتحدى إذا في شركه صغيره او متوسطه قبضت او إستفادت منذ خرج علينا محافظ البنك المركزي بتصريحاته في 1/4/2020 اي قبل 16 عشر يوم ,,,, وأنا اعلمكم من الآن بأنها لن تمنح قرض إلا لمن تتأكد من قدرته وملآئته على تجاوز الأزمه بنسبة 200 % ,,, وبعد أن يقوم برهن عقار لصالحهم وبعد شهر أو شهرين من الآن على اقل تقدير ….!!!!,,,,, وكأننا لسنا في أزمه ,,, يعني كأنك يا ابو زيد ما غزيت ,,,, وما نسمعه هو هرطقات إعلاميه وضحك على الذقون وشراء للوقت ومسرحيات ….!!!وهنا نقول : ليس هذا المطلوب يا بنوك وكفاكـم ” ارباحآ ” ,,,, وماذا لو عشتم بدون ” اربــاح ” في المده المتبقيه من من عامنا الردىء هذا ……!!
والسؤال الكبير اليوم هل ستذهب الحكومه إلى إلزام البنوك بالقيام بعملها ,, ؟؟؟ ام ان صوت اصحاب البنوك أعلى من صوت الحكومه …؟؟؟
وهنا نقول اين دور الدوله في ضبط هذه المسرحيات ,, وماذا تنتظر,,, وما الذي يمنع من ان تكون حازمه في موضوع البنوك …. حتى لو تطلب الأمر اصدار امر دفاع يلجم البنوك واصحابها …..

قد يعجبك ايضا