“MEPS” توقع اتفاقية مع “أمنية” لتوفر لها خدمات قبول بطاقات “ماستر كارد”

136

30404_1_1369003083

عقدت شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع “MEPS”، اتفاقية مع شركة “أمنية”، لتوفر لها خدمات قبول بطاقات “ماستر كارد” العالمية، ضمن سلسلة الاتفاقيات التي وقعتها “MEPS” لتسهيل وتعزيز تعاملات عملائها. 

ويتم بموجب الاتفاقية تركيب أجهزة تكون بمثابة نقاط بيع في فروع شركة “أمنية” ومعارضها في المملكة، بحيث يحظى العملاء بخدمات قبول بطاقات “ماستر كارد “MasterCard” العالمية التي تتسم بأنها آمنة وميسرة ومناسبة. 

وستوفر شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع “MEPS” من خلال هذه الاتفاقية خدمات الدعم التقني على مدار الساعة، وخدمات المراقبة الآمنة المستمرة وتفويض البطاقات الائتمانية.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع “MEPS”: الدكتور عبد المالك جابر: تبحث الشركات اليوم عن خدمات دفع آمنة عن طريق البطاقات، ولهذا فإننا نرى أنه من واجبنا أن نوفر لهم هذه الخدمات بطريقة فعالة ومميزة، ونفخر بتوقيعنا لهذه الاتفاقية ونأمل من أن نتمكن من توفير خدمات وحلول دفع إضافية لشركة “أمنية” في المستقبل القريب”.

وبين الرئيس التنفيذي لشركة “أمنية”، إيهاب حناوي: “نعمل باستمرار لنقدم لعملائنا خدمات قيمة في كافة نقاط البيع، ونؤمن بأن خدمات الدفع الآمن عن طريق البطاقات ستمنح تجربتهم مع شركة “أمنية” قيمة مضافة”.

وأضاف حناوي: “نعد شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع”MEPS” الشريك الأمثل لأعمالنا لما تتمتع به من سمعة طيبة في السوق المحلية، ونحن على ثقة من أن هذه الاتفاقية ستكون بداية لشراكة ناجحة لكلا الطرفين.

قد يعجبك ايضا