توقعات الاعلامية “ماجي فرح” للنسور في 2014

28

50910_1_1387896102

حصاد نيوز –  توقعت الاعلامية والمنجمة اللبنانية الشهيرة ماجي فرح، ان تكون سنة 2014 في غاية الأهمية بالنسبة إلى مواليد الجدي (2312 – 201)، والذي يعد رئيس الوزراء عبدالله النسور من مشاهيره، اذ انه من مواليد 20 كانون ثان.

كما توقعت فرح ان تزداد شعبية مواليد برج الجدي، وان يحققوا ربحا كبيرا بفضل بعض الاستثمارات المالية الناجحة.

وقالت فرح في توقعاتها للعام الجديد، ان تحمل سنة 2014 المفاجآت كما المواجهات، لمواليد الجدي، لكنها تولّد ظروفاً استثنائية تقودهم إلى تغيير في حياتهم وقناعات جديدة بعد سلسلة أحداث غير اعتيادية.

وأضافت فرح : ‘ يحالفك ‘ساتورن’ ويعاكسك ‘جوبيتير’، وذلك حتى فصل الصيف. تكون العيون شاخصة إليك، تثير الفضول في هذه السنة. تثبت مرة أخرى أنّك لا تنهزم ولا تستسلم، وهكذا تواجه كل المستجدات بثقة بالنفس نادرة’.

وتابعت ‘ لا شك أنّ المعاكسات الفلكية تستهدفك، إلاّ أنّ ‘جوبيتير’ ينتقل في 16 تموز (يوليو) إلى برج الأسد ليتركك بسلام. حاذرْ من بعض المشاكل القانونية إذ قد يتعرض بعض مواليد الجدي، وخاصة مواليد الدائرة الثانية، للمساءلة والمحاكمة إذا ارتكبوا أي خطأ’.

وزادت ‘ تساهم في أعمال عامة كلما اقتربت من فصل الصيف، فتزداد شعبيتك وتبدأ عملاً ربما في مجال مؤسساتي عام أو حكومي، وقد تحقق ربحاً كبيراً بفضل بعض الاستثمارات المالية الناجحة أو بفضل ترقية تستحقها أو إرث عائلي للبعض. يتطلب منك الميدان الصحي عناية ودراية’.

وعلى الصعيد العاطفي، توقعت فرح لمواليد الجدي ان ‘ يشكو من خطر الانفصال في بداية السنة وتغيير مكان الإقامة’، وان يتخذر قراراً بالارتباط في الأشهر الأخيرة من السنة، بعد مرحلة من التردّد ومراوحة المكان. اما مواليد الدائرة الأولى فقد يبدون بين أكثر المحظوظين وتحمل إليهم السماء مفاجأة سارة جداً’.

قد يعجبك ايضا