قبة الابتكار تحصل على شهادة ضمان جودة من الجامعة الألمانية

30

حصاد نيوز _حصلت قبة الابتكار للاستشارات والتدريب على شهادة ضمان جودة صادرة عن الجامعة الألمانية الأردنية واعتماد المحتوى التدريبي وذلك بعد اجتياز متطلبات ضمان الجودة ضمن معايير مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة.

وفي سياق اخر أقامت قبة الابتكار للاستشارات والتدريب وبالتعاون مع مركز زها الثقافي-عجلون ورشة عمل بعنوان : “صعوبات التعلم..نظرة شاملة”، والتي قدمتها المدربة هدى محمد الخبيرة في صعوبات التعلم.والمستشار معتصم مفلح القضاة المستشار في الإشراف التربوي. حيث حضر الورشة عدد من أهالي ووجهاء محافظة عجلون الذين أشادوا بما قدمته قبة الابتكار للاستشارات والتدريب من تواصل مستمر مع المجتمع المحلي في تقديم كل ما هو نافع ومفيد لتطوير الأفراد ، وتأتي هذه الورشة انسجاما مع مبدأ المسؤولية المجتمعية الذي تنتهجها المؤسسة وتلبية لمتطلبات السوق الاردني من رفده بكوادر شابة تتحلى بروح المواطنة والايجابية والتحفيز الدائم.

كما وضّح ذلك المستشار معتصم القضاة استشاري التدريب في المؤسسة حيث تناول في كلمته رؤية وأهداف قبة الابتكار وأوضح أن الموسسة تحمل رسالة وطنية تفخر بها في بناء المواطن الأردني الإيجابي القادر على تحمل المسؤولية والتحلي بالمواطنة الصالحة.

وفي نهاية الورشة تقدمت المؤسسة بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لادارة مركز زها الثقافي-عجلون، ولأهالي عجلون الكرام على الحضور الكريم وانجاح الفعالية والتي قدمت بكل إحترافية وتميز .

قد يعجبك ايضا