مشاجرة مع رجال الامن العام ،،تسفر عن إصابة شرطي في العقبة

27

50508_1_1387551386

حصاد نيوز – فرقت قوات الدرك بالغاز المسيل للدموع مجموعة من الشبان كانوا قد نظموا سباق سرعة للسيارات خلف منطقة الحرفية بمدينة العقبة دون اذن او علم الجهات المختصة.

وقال شهود عيان ان شبانا قاموا بـ”التفحيط” ب6 سيارات في ساحة خلف منطقة الحرفية محدثين فوضى وإزعاجا للمجاورين، مؤكدين انهم قادوا السيارات بطريقة تشكل خطرا على حياتهم والمتفرجين، مما استدعى تدخل الشرطة لثنيهم عن ذلك كونهم لم يحصلوا على اذن رسمي، وتطور الموقف بعد ذلك وتشاجر الشبان مع رجال الامن العام.

واضاف الشهود ان أحد أفراد دورية الشرطة اصيب اثر المشاجرة ونقل الى مستشفى الامير هاشم بن الحسين، مما دعا دورية الشرطة الى طلب تعزيز وقامت بعدها قوات الدرك بتفريق الشبان والمتفرجين بالغاز المسيل للدموع.

يذكر ان اللجنة المنظمة لسباق السرعة السادس قد قررت الغاء السباق الذي كان من المقرر اقامته في العقبة اليوم، نظرا للظروف الجوية التي تسود المملكة، ولضمان السلامة العامة للمتسابقين والجمهور الذي سيتابع السباق.

وكانت اللجنة المنظمة، قد انهت كافة الجوانب اللوجستية والادارية لهذا السباق، لكن حالة الطرق ستحول دون وصول السيارات والسائقين او الجمهور بأمان الى منطقة الحدث، حيث تشهد طرق المملكة وخصوصا الطرق الصحراوية حالات انجماد، ما يؤثر على سلامة مرتادي هذه الطرق.

قد يعجبك ايضا