إصابة طالب دكتوراة اردني بجراح خطيرة اثر تعرضه لحادث سير في ماليزيا وذووه يناشدون الملك لنقله للأردن

44

حصاد نيوز – ناشدت عائلة الشاب احمد حيدر بني مصطفى جلالة الملك بنقل ابنهم الى الأردن بعد تعرضه لحادث سير و متابعة علاجه على نفقه الديوان الملكي الهاشمي داخل الأردن وخارجها .

وفي التفاصيل قالت والدة المصاب ان ابنهم يدرس الدكتواره في ماليزيا مضيفة انه تعرض لحادث سيرمضيفة ان حالته خطيره وغير مستقرة، وهو الآن في غيبوبه منذ تاريخ11/9/2019و لغايه هذه اللحظة. وبحسب التقارير الطبيه، تبين بأنه يعاني من نزيف داخل الدماغ في اكثر من مكان وكسرفي قاعده الجمجمه – حاجب العين – الساق اليمن – الكتف –عظمه الترقوه-عظام عظمه اليد مع فتح كامل لمنطقه العضلة، وكدمات خطيره على الرئة. .

وتاليا المناشدة كما وصلت سرايا ..

الى جلالة الملك عبدالله ابن الحسين من ذوي الطالب احمد حيدر بني مصطفى طالب- دكتوراة- الذي تعرض لحادث سير في ماليزيا

بسم الله الرحمن الرحيم

نداء إلى صاحب الجلاله الملك المفدى عبد الله الثاني المعظم أبا الحسين الهاشمي مقدمة ذوي المريض “أحمد حيدر حسين عيسى بني مصطفى”.

من أهل المصاب و ذويه و عشيرته إلى سيد البلاد اطال الله بعمره وجعله لنا ذخرا للوطن

وللأسرة الأردنية:

سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله بن الحسين المفدى حفظك الله ورعاك وأدام عليك الصحة والعافية وطول العمر وحفظك الله لأبنائك المخلصين لك وللوطن الغالي،

سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله حفظك الله ورعاك ,يا صاحب القلب النبيل,يا ابن الأصل الشريف ,يا من نقدم له الولاء والاحترام والتقدير. يا من نفخر به ونفاخر العالم به قائدا ومليكا،

سيدي صاحب الجلالة الملك المفدى نتوجه لجلالتكم سيدي بنداء استغاثة بعد أن ضاقت بنا السبل، ولم نعد نجد ملاذا ينقذنا سواك،

لقد تعرض ابننا طالب الدكتوراه في جمهورية ماليزيا في ولايه ترنجانو لحادث دهس وحالته خطيره وغير مستقرة، وهو الآن في غيبوبه منذ تاريخ11/9/2019و لغايه هذه اللحظة. وبحسب التقارير الطبيه، تبين بأنه يعاني من نزيف داخل الدماغ في اكثر من مكان وكسرفي قاعده الجمجمه – حاجب العين – الساق اليمن – الكتف –عظمه الترقوه-عظام عظمه اليد مع فتح كامل لمنطقه العضلة، وكدمات خطيره على الرئة.

أُدْخل إلى مستشفى السلطانه نور زهيره في ولاية ترنجانو وبالتقرير الأولي للشرطه تبين سبب الحادث حسب ما ادلى به السائق ولم تحمل السلطات الماليزية السائق أدنى مسوولية وبالتالي تم إخلاء سبيله فورا.

وترتب على ذلك:

أولاً: سفر والد ة المصاب واخيه لمتابعه حالته الصحيه الحرجة.

ثانياً: المريض في حاله غيبوبه وحالته غير مستقره منذ تاريخ الحادث، بيد الله سبحانه وتعالى.

ثالثاً: المريض بحاجه إلى متابعة حثيثة وعمليات جراحية متعددة وهذا سيحتاج إلى مدة زمنية طويلة للتماثل للشفاء.

رابعاً: وزارة الخارجية الأردنية و السفاره الأردنية غير قادرة على اصدار أي قرا ر بخصوص تغطيه تكاليف العالج، بسبب عدم وجود نظام يسمح بذلك حسب السفارة الأردنية هناك.

أرجو الرأفة بحالنا ووضعنا السيء وايجاد حل لنا لم يبقى لنا سوى الله ثم انتم … أدامك الله يا سيدي عونا للوطن .

نطلب من الله الشفاء العاجل ونشتغيث من جلالتكم اطال الله بعمركم نقل المصاب الى الأردن و متابعة علاجه على نفقه الديوان الملكي الهاشمي العامر داخل الأردن وخارجها .

نسأل الله الشفاء والله وليّ توفيق,

مقدمة عن ذوي المريض:

والدة المريض وجيهة محمد علي بني مصطفى/ الهاتف :

0779192480

قد يعجبك ايضا