بمرور موكب الملك .. موظفو الدستور يشكلون سلسلة بشرية لإسقاط مجلس الإدارة

40

49272_1_1386620497

حصاد نيوز –  بتزامن مع مرور موكب جلالة الملك عبد الله الثاني في شارع الملكة رانيا العبد الله اليوم الاثنين نفيذ العاملين في جريدة الدستور سلسلة بشرية نظمتها بالتنسيق مع نقابة الصحفيين. وتاتي السلسلة تاكيدا على مطالب المعتصمين بعزل مجلس الإدارة الذي أوصل الصحيفة الى ما وصلت اليه الان ، محملين الحكومة مسؤولية التباطؤ والمماطلة في اتخاذ القرار بعزل مجلس الإدارة الذي فشل في وصول الصحيفة الى بر الامان .

وجدد موظفو الدستور ونقابة الصحفيين من خلال سلسلة بشرية على شارع الملكة رانيا العبدالله اليوم الاثنين بعزل مجلس إدارة الصحيفة “الذي أوصلها الى ما وصلت اليه الان”، محملين الحكومة “مسؤولية التباطؤ والمماطلة في اتخاذ القرار بعزل مجلس الإدارة الذي فشل في وصول الصحيفة الى بر الامان”.

واكدت لجنة العاملين ونقابة الصحفيين تمسكهما بمطالبهما وعلى راسها عزل مجلس الادارة والغاء الهيكلة الادارية، والتوقيع على اتفاقية عمالية مع المجلس الجديد تضمن الاستقرار الوظيفي للعاملين في اقسام الصحيفة كافة.

وقالت اللجنة انها وبالتنسيق مع النقابة ماضية في اجراءاتها التصعيدية والتي سيعلن عن تفاصيلها
خلال الايام المقبلة ولن تتراجع عن أي مطلب من مطالبها الحقوقية تحت أي ظرف كان. وقررت لجنة العاملين في جريدة دستور في اجتماع عقدته ظهر اليوم تنظيم سسلة بشرية امام منبى الجريدة في شارع الملكة رانيا العبدالله من الساعة 12 الى 12،30 ظهر غد الاثنين و تحديدا ( موقع الباص السريع ) كخطوة تصعيدية لتحقيق مطالب العاملين باسقاط مجلس الادارة بعد ان دخل الاعتصام يومه الثامن والذي كانت لجنة العاملين و بالتنسيق مع مجلس نقابة الصحفيين قد بداته الاحد الماضي كرد فع على الابواب المغلقة والرافضة من قبل مجلس ادارة الدستور للتجاوب مع المطالب الحقوقية للعاملين .

وتدعوا لجنة العاملين في الدستور كافة الزملاء الصحفيين والاعلاميين و الفعاليات النيابية والنقابية والحزبية والاهلية والمجتمع المدني للمشاركة في هذه الفعالية والوقوف الى جانبهم حتى تحقيق مطالبهم

قد يعجبك ايضا